لمواصلة مشواره في تصفيات كأس العالم ..اليوم منتخبنا يلتقي تايلاند باحثا عن التعويض لنتيجة الذهاب

> بانكوك «الأيام» صالح الحميدي:

>
المنتخب الوطني الاول
المنتخب الوطني الاول
يخوض منتخبنا الوطني ظهر اليوم مواجهته الصعبة على الأرض التايلندية أمام منتخبها في لقاء الاياب لتصفيات كأس العالم 2010م باحثا عن تحقيق نتيجة جيدة تكون جواز مرور إلى الدور القادم.

منتخبنا أجرى عصر أمس مرانه الاخير بجميع لاعبيه دون أي إصابات وأظهر الجميع حالة معنوية واستعدادا طيبا للقاء من قبل الجميع لتحقيق ما يتمنوه رغم قوة المنتخب التايلندي الذي يتوقع أن يلقى اليوم مساندة جماهيرية كبيرة على ملعب المباراة، اللاعبون الذين عاشوا حالة قلق بعد تعرض مدربهم محسن صالح لأزمة صحية تجاوزوا ذلك بخروج المدرب من المستشفى ولقائه بهم لدقائق معدودة حثهم فيها على بذل الجهود وتقديم ما بوسعهم لتشريف بلدهم وجمهورهم التواق لنتيجة اليوم.

قيادة الاتحاد اليمني من خلال الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد تواصلت واطمأنت على حالة المدرب محسن صالح وتحدث أيضا إلى اللاعبين وهو ما كان له أثر طيب على معنوياتهم.

الشيخ حسين الشريف، نائب رئيس الاتحاد ود. حميد شيباني، الأمين العام وحسام السنباني، الأمين العام المساعد قاموا بمساع للتواصل وتذليل أي صعوبات تواجه البعثة هناك.

أحمد سالم باعليان القنصل الفخري للجمهورية اليمنية في تايلاند حضور دائم مع البعثة يستحق الاشادة عليها.

جهود حثيثة تبذل مع بعض الإخوة اليمنيين لحشد مؤازرة للمنتخب في المدرجات من خلال الإخوة زين اليافعي وأبو دية وفائز وعبدالسلام الجعشني.

المباراة اليوم سيقود المنتخب فيها فنيا مساعد المدرب أحمد ساري كون حالة المدرب محسن صالح الصحية تمنعه من الحركة والانفعال أو بذل أي مجهود.

المنتخب يخوض اللقاء بتشكيلة يتوقع أن تتكون من سالم عبدالله، محمد صالح، زاهر، محمد العماري، حمادة الوادي، عبدالكريم القطوي، أوسام السيد، أكرم الورافي، ريان هيكل، علي النونو وفكري الحبيشي.

الجدير ذكره أن لقاء الذهاب الذي استضافة ملعب المريسي بالعاصمة صنعاء قد انتهى بتعادل إيجابي بهدف، وكان منتخبنا يستطيع تحقيق فوز مريح فيها بعد أن أضاع لاعبونا فيها فرصا حقيقية أمام مرمى منتخب تايلاند، إلا أن ذلك لم يتحقق رغم المؤازرة الجماهيرية الكبيرة التي كانت حاضرة في المدرجات.

لقاء اليوم يقام في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت صنعاء وينقل عبر «الفضائية» اليمنية و قناة «السعيدة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى