مكتب الثقافة باب يصادر (450) شريط كاست مزورة وغير مرخصة

> إب «الأيام» خاص:

> نفذ مكتب الثقافة بمحافظة إب حملة ميدانية على كافة مؤسسات الإنتاج والتوزيع الفني ومحلات البيع والتوزيع في مركز محافظة إب.. أسفرت عن سحب (450) شريط كاست تحمل العناوين الاتية :

-1 «سواها قلبي» لأصالة نصري -2 «جناح الليل» لفرقة الخير المركزية (ريمة) -3 «لوعة الأشواق» للفرقة المركزية (تعز) -4 «وحي السجود» لأسامة المقطري وآخرين -5«اللهم إني صائم» لمحمد الأضرعي -6 «نور الأحبة» لفواز الشهاب -7 «وصايا الأمامين»-إنشاد/ ظافر عز الدين -8 «يامجيب المنادى» لعمر جعدان.

وأشار الأخ عبدالحكيم مقبل مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة إلى أن هذه الأشرطة قد صدرت عن مؤسسات منتشرة في عموم المحافظات دون أن تحمل التصاريح الرسمية من قبل الوزارة .فضلا عن أن معظم هذه الأشرطة تم نسخها عن طريق التزوير .

وقال إن أصحاب هذه المحلات التي ضبطت الأشرطة لديهم سيتم استدعاؤهم والتحقيق معهم واتخاذ الإجراءات القانوينة بحقهم.. متمنيا أن تلتزم كافة المؤسسات بقانون المصنفات والملكية الفكرية والاقتداء بتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.. وأن تقوم الإدارة العامة للمصنفات الفكرية الفنية بالوزارة بموافاة المكتب بكافة التراخيص التي تتعلق بأنشطة مؤسسات الإنتاج والتوزيع الفني وكل المستجدات والتعليمات المتعلقة بهذا النشاط .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى