اليوم نجوم العالـم يشاركون في لقاء أصدقاء رونالدو وزيدان

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أكد سفيرا النوايا الحسنة بالأمم المتحدة ونجما كرة القدم البرازيلي رونالدو مهاجم ميلان والفرنسي المعتزل زين الدين زيدان أن 40 لاعبا عالميا سيشاركون اليوم الاثنين في المباراة الخيرية بين فريقين يحملان اسم أصدقاء رونالدو وأصدقاء زيدان في ملعب لاروساليدا بمدينة ملقة الأسبانية.

وشملت المباراة أسماء لاعبين اثنين من فريق ريال مدريد الأسباني هما ميشيل سالجادو وروبرتو سولدادو ومثلهما من فريق برشلونة هما الحارس فيكتور فالديز والأيسلندي إيدور جوديونسن وثنائي فريق ريال سرقسطة كارلوس ديوجو لاعب أوروجواي والبرازيلي ريكاردو أوليفيرا.

وتأكدت أيضا مشاركة الكونغولي لوا لوا مهاجم أولمبياكوس اليوناني والمدافع البرازيلي المخضرم روكي جونيور والنجم السعودي المعتزل سامي الجابر.

ويقود الفريقان المدرب المكسيكي خافيير أجويري المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد الأسباني والنجم البلغاري السابق هريستو ستويتشكوف, وتهدف المباراة إلى تعبئة جماهير كرة القدم في العالم للمشاركة في مكافحة ظاهرة الفقر في ضوء مبادرة «أهداف تنمية الألفية» التي وقعت عليها 191 دولة عام 2000 وتم التصديق عليها في قمة الأمم المتحدة عام 2005.

ويحضر المباراة كل من وزيرة التنمية الأسبانية ماجدالينا ألفاريز ووزيرة الدولة للتعاون الدولي ليري باخين والأمين العام للوكالة الأسبانية للتعاون الدولي خوان بابلو دي لاجلسيا وفرانسيسكو دي لاتوري رئيس بلدية مدينة ملقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى