«الأيام الرياضي» بين العنكبوت والأخطبوط

> «الأيام الرياضي» أصيل عدنان المشرقي /القلوعة - عدن

> كم كنت في بالغ السعادة عندما رأيت أسطورة الشباك اليمنية الكابتن عادل اسماعيل في حوار خاص مع صحيفتكم الرائعة، وكان حواراً جميلاً مع العنكبوت اليمني، وخصوصاً بعد عودته من المهجر لقضاء إجازته بين أهله وأصدقائه والكابتن عادل اسماعيل غني عن التعريف فهو ليس من أفضل حراس اليمن فقط، وإنما هو أفضل من حمى عرين المنتخبات على الاطلال،مع فائق حبي واحترامي لكل من حمى عرين المنتخب اليمني.

والموضوع المراد الكتابة فيه هو عبارة عن عتاب لـ «الأيام الرياضي» والسبب هو عدم إجراء حوار مع الأخطبوط اليمني الجريح (وليد عبداللاه) والذي يعتبر من أفضل من حمى عرين منتخبنا بعد الكابتن عادل اسماعيل،وهذا ليس برأيي فقط لكن برأي النقاد الرياضيين واللاعبين.

مع العلم أنه قبل أشهر قامت مجلة (سوبر الإماراتية) ذات الصيت والشعبية العالمية بإجراء حوار مع أخطبوطنا الجريح وليد عبد اللاه، الذي لسوء الحظ لم يوفق في حياته الشخصية، مما أدى إلى اعتزاله اللعب من دون أي اعتبار لما قام به مع المنتخب الوطني من خدمات جليلة لا تنسى أبداً.

خلاصة الحديث أحببت أن تقوموا بإجراء حوار مع الاخطبوط الجريح في أسرع وقت ممكن فهو الذي لم يسعفه الزمان والحظ على الاستمرار في العطاء وهو الآن يعيش في حالة نفسية يرثى لها .. وينبغي تقديم الرعاية له وهو في هذه الحالة المرضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى