بتمويل من اليونيسف ورشة عمل حول تبادل الخبرات في المدارس الصديقة ورعاية الطفل المكفول

> حالمين ردفان «الأيام» فهد محسن:

> إختتمت صباح أمس أعمال الورشة الخاصة لمدراء المدارس الصديقة ورؤساء مجالس الآباء وفريق التوصية الفني بمكتب التربية حالمين بمحافظة لحج حول تبادل الخبرات المدرسية ودور مجالس الآباء في المساهمة في العملية التربوية والتعليمية، التي يتم تمويلها من منظمة اليونيسف في عشر مدارس.

وكان الاخ عبدالحكيم الرحبي قد قدم نبذة عن دور اليونيسف في مجال التربية والتعليم واختيار عشر مدارس صديقة، وقال:«أتينا كي نسمع ماذا عندكم من انشطة؟ وماذا تعانون؟» مشيراً الى ان اليونيسف سبق ان قدمت العديد من المشاريع في هذا البرنامج.

وأشاد الاخ حسين صالح راشد مديرعام حالمين بالاهتمام الذي يوليه الأخوة في مكتب منظمة اليونيسف في مجالات دعم مشاريع التربية الصحة.

وعبر المشاركون في الورشة،الذي عقد في مدرسة بوران للتعليم الاساسي، عن سرورهم بما تلقوه عن دور الادارة المدرسية ودور مجلس الاباء في المساهمة في عمل المدرسة.

حضر اللقاء الاخ ناجي احمد محسن، مدير مكتب التربية والتعليم حالمين.

على الصعيد نفسه عقد صباح أمس لقاء تمهيدي في مدرسة حالمين النموذجية لمناقشة تنفيذ برنامج الرعاية بالطفل المكفول في سبع مدارس على مستوى حالمين على ان تلحق زيارات تفقدية للمدارس الاخرى قريبا.

ضم اللقاء د. جميلة هبة الله مستشارة اليونيسف للشئون الصحية والاخت انتصار رشيد مساعد مشروع اليونيسف بعدن، الى جانب مديري التربية والصحة والسكان في حالمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى