بسبب رفضها إعطاءه 500 ريال للقات ابن يقتل والدته بتعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
جرى أمس السبت تسليم المدعو صدام عبدالله علي الحادث، المتهم بقتل والدته سيدة محمد ناجي خشافة (55 عاماً) إلى نيابة شرق تعز لاستكمال بقية الاجراءات القانونية بعد ان كان محتجزاً لدى قسم شرطة المنطقة الشمالية بمديرية صالة بمحافظة تعز.

وكانت سيدة قد لقيت حتفها ظهر يوم الثلاثاء الماضي على يد ابنها المدعو صدام في منزلها بحي الشعابي بالحرير مديرية صالة محافظة تعز.

وعلمت «الأيام» ان المدعو صدام كان قد قتل والدته إثر مطالبته إياها بإلحاح 500 ريال حق قات وعندما رفضته قام بأخذ قطعة حديدية وباشرها ضرباً بالرأس والجبهة، الأمر الذي أدى إلى سقوطها مضرجة بدمائها على الأرض.

وأضافت المعلومات أن المدعو بعد ان تخلص من قتل والدته سيدة اتجه صوب قسم شرطة المنطقة الشمالية لغرض الإبلاغ بأن والدته خرجت يوم الثلاثاء الماضي من المنزل ولم تعد.

وزادت المعلومات بأن المدعو صدام عاد في اليوم التالي إلى قسم شرطة المنطقة الشمالية للإفادة بأنه رأى والدته مقتولة داخل المنزل والباب مغلق بالقفل.

وفي تصريح لـ«الأيام» أوضح العميد الركن يحيى الهيصمي مدير أمن تعز قائلا: «بلغنا بوجود جثة كانت قد بدأت في التعفن وبدورنا وجهنا قسم المنطقة الشمالية والبحث الجنائي بالتحري والبحث عن مرتكبي هذه الجريمة النكراء»، مشيرا إلى أنه من خلال التحري والبحث تم التركيز على بعض الأشخاص المشتبة بهم ومن ضمنهم ابن المقتولة صدام «الذي أفاد بأن امه فقدت ولم يعرف عنها شيئا الأمر الذي جعلنا نركز عليه ونشتبه به خاصة عند التحقيق معه كان مضطربا ومرتبكا». وأضاف «بعد ذلك اعترف بأنه هو الجاني الحقيقي في مقتل والدته»، لافتا إلى أن الجاني وقع على محاضر جمع الاستدلالات بوجود الأخ علي علوي وكيل نيابة شرق تعز، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل العقيد الركن عبد طاهر مدير قسم شرطة المنطقة الشمالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى