غدا انطلاق بطولة الجمهورية لبناء الأجسام والمصارعة بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» شكيب راجح:

> في اطار احتفالات شعبنا اليمني بالذكرى الاربعين لعيد الاستقلال المجيد وضمن خطة الاتحاد العام للمصارعة وبناء الاجسام تنطلق غدا الثلاثاء بعدن منافسات بطولتي الجمهورية لبناء الاجسام والمصارعة بمشاركة منتخبات المحافظات الـ 14 لبناء الاجسام والـ 7 للمصارعة حيث تحتضن الصالة الرياضية المغلقة منافسات المصارعة على مدار ثلاثة أيام 29-27 نوفمبر الحالي فيما يحتضن نادي ضباط الشرطة بخورمكسر منافسات بطولة الجمهورية لبناء الاجسام. ويعد هذا اول نشاط مزدوج ينظمه الاتحاد العام للمصارعة وبناء الاجسام.

ومن جانبه أشار الأخ عبدالله المغربي، رئيس الاتحاد العام للمصارعة وبناء الاجسام ان هذه الفعالية تأتي في اطار احتفالات شعبنا بالذكرى الاربعين لعيد الاستقلال الوطني المجيد وذكرى توقيع اتفاقية الوحدة المباركة التي احتضنتها عدن في الثلاثين من نوفمبر 1989م مشيرا الى ان هذه الفعالية هي فعالية مزدوجة للعبتي الأجسام والمصارعة معربا عن ثقة بالغة باللاعبين الذين سيشرفون البطولة .

منوها أن نجاح هذه الفعالية مرتبط ارتباطا وثيقا بتفاني وجهود الجميع شاكرا لمدير عام مكتب الشباب والرياضة الاخ جمال اليماني تعاونه مع الاتحاد العام وفرعه في عدن.

وأضاف أن مشاركة لعبة المصارعة الأخيرة في الدورة العربية التي أقيمت في مصر كانت إيجابية ومفيدة واستطاع مصارعونا تخطي الأدوار الاولى والوصول الى الدور النهائي رغم قوة المنافسة كاشفا النقاب عن ميزانية إعداد منتخب المصارعة صرفت من قبل الوزارة التي أشرفت على الاعداد منوها إلى أن الأخ حمود عباد يولي اهتماما خاصا للعبة المصارعة كونها في مرحلة إعادة تأهيل وبناء بعد سنوات توقف عجاف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى