م. عاتق أحمد علي محسن يمنح العضوية الشرفية لنادي شمسان

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

>
منحت إدارة نادي شمسان الرياضي والثقافي العضوية الشرفية الفخرية للأخ م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط اليمنية بعدن وذلك بقرار اتخذه مجلس الادارة تقديرا لما يقدمه الرجل من دعم وتفاعل دائم مع النادي في كل أنشطته وفعالياته، إضافة إلى دوره الفاعل والمتكامل في الحركة الرياضية عامة من خلال تبني مسابقات رياضية كروية أصبح لها حضور طيب في الساحة الرياضية.

هذا وتم تسليم شهادة العضوية للمهندس عاتق في مكتبه من قبل إدارة شمسان التي مثلها الإخوة خالد عبدالله بيزع، نائب رئيس النادي وفالنتينا عبدالكريم ورياض كمال الدين عضوا مجلس الادارة وعزيز طه الرائد الاكبر لجوالة نادي شمسان بعدن.

هذا وعبر الأخ عاتق في تصريح لـ «الأيام الرياضي» عن تقديره لبادرة الادارة الشمسانية تجاه شخصه والتي ستكون رابطا جديدا بينه وبين هذا النادي وشبابه وأنشطته في الفترة القادمة.

مؤكدا أن دعمه لنادي شمسان يأتي في إطار حرصه وتفاعله ودعمه لكل الاندية في عدن صاحبة الريادة والتاريخ في كرة القدم اليمنية، التي تحتاج للدعم والمساندة لتسجيل الحضور المنتظر في المنافسات الرياضية وترفع من شأنها وشأن المحافظة.

واختتم بالقول أن منحه العضوية الشرفية هي تكريم في صميم اعتزازه وهي أيضا تكريم لكل الداعمين والمتفاعلين مع الاندية وشبابها شاكرا «الأيام الرياضي» متابعتها وتغطيتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى