في وضح النهار وأمام كل الأنظار ..هلال أبين هو البطل بكل جدارة واقتدار

> «الأيام الرياضي» شكري حسين:

>
اللاعبون طبقوا توجيهات المدرب  فاستحقوا التأهل
اللاعبون طبقوا توجيهات المدرب فاستحقوا التأهل
لم يشكل صعود فريق الهلال من جعار الى الدرجة الثانية مفاجأة لأحد ولا يمكن إدراج خطفه لبطاقة التأهل الوحيدة في خانة الاستغراب أو حشرها في زاوية الدهشة فالفريق ذهب إلى لحج وكل الترشيحات منصبة نحوه ولم تتجه لأحد غيره رغم أماني بعض الفرق وتسلحها ببصيص الأمل وخوضه المنافسة خارج أرضه.. إلا أن ذلك لم يؤثر عليه فسار الهلال على درب الانتصار أمام كل الانظار غير مستخف خلف أستار الحظ أو ضروب المجاملة، فعاد مكللا بغار الانتصار.

«الأيام الرياضي» شاركت صناع الفرح فرحتهم وخرجت معهم بالحوارات التالية:

< د. أحمد الموقري- رئيس النادي قال:

«نشعر بسعادة كبيرة وفرحة غامرة وفريقنا يعود الى موقعه بين أندية الدرجة الثانية ومبعث سعادتنا هي روح التفاني والحب الذي أبداه شباب النادي وكل منتسبيه تجاه الفريق رغم شحة الامكانيات وقلة الموارد إلا أن ذلك لم يحل دون تحقيقنا للصعود لأننا نملك الارادة والشباب المتحمس والعزيمة وكلها أمور يعرف بها الهلال منذ تأسيسه».

< مدرب الفريق وربان سفينته الماهر الكابتن محمد عبدالله سالم قال حول الإنجاز:

جماهير الهلال فرحة بالتأهل
جماهير الهلال فرحة بالتأهل
«أنا لا أعتبر صعود فريقنا الهلال إنجازا يستحق المفاخرة لأن الفريق يستحق أكثر من هذا الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الثانية والجميع : إلادارة واللاعبون والجهاز الفني والجماهير الوفية كلهم ساهموا في عودة الفريق إلى مصاف الدرجة الثانية مع تقديري الأكبر للاعبي الفريق الذين اجتهدوا كثيرا وثابروا بصورة رائعة وسكبوا قطرات العرق على أرض الملعب والفضل بعد الله سبحانه وتعالى يعود لهم نظير تحملهم وصبرهم رغم شحة الامكانيات والموارد وبالمناسبة أطبع قبلة على وجه كل واحد منهم لأنهم السلاح القوي الذي واجهنا به التحديات ولا أنسى فضل كل من ساندنا ودعمنا سواء كان ماديا أو معنويا فمني للجميع كل آيات الحب والتقدير».

< كابتن الفريق فتح عبد سالم المليح قال:

«الحمدالله الذي وفقنا في العودة إلى موقعنا في الدرجة الثانية وسنبذل قصارى جهدنا إن شاء الله في قادم الأيام لأننا سندخل في المرحلة الأصعب ونبارك لكل عشاق ومحبي ومشجعي فريق نادي هلال جعار لكرة القدم».

> هداف الفريق فارس العرضي قال حول الإنجاز :

«صعودنا مجددا إلى الدرجة الثانية هو ثمرة جهود مشتركة بذلت من قبل الجميع الادارة والجهاز الفني واللاعبين وأيضا الجماهير وإن شاء الله ربنا يوفقنا في المرحلة القادمة الأصعب».

< اللاعبان ممدوح عبدالله وسالم صومع قالا:

«نشكر الله أولا على عودتنا إلى الدرجة الثانية ونشكر إدارة نادينا والجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عبدالله سالم ومساعده الكابتن علي عبده وجماهير الفريق التي آزرتنا والقادم سيكون أحلى وأجمل بإذن الله».

فريق نادي هلال جعار لكرة القدم البطل
فريق نادي هلال جعار لكرة القدم البطل
<اللاعبون فارض المخدومي وعمار عبدالله ومجدي باجابر قالوا عن إنجازهم :

«لم تأت عودتنا إلى دوري أندية الدرجة الثانية من فراغ ولكنها أتت ثمرة جهود مشتركة من قبل الجميع دون استثناء ونهدي نجاحنا هذا لجماهير الفريق الوفية وللإدارة والجهاز الفني القدير».

< حارسا المرمى عوض عبدالله محمد ويسري عبده قاسم قالا:

«الحمدلله الذي وفقنا بالعودة إلى موقعنا الطبيعي في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم ونتمنى مواصلة تحقيق آمالنا بالصعود الى الدرجة الاولى».

< اللاعبون رياض باجابر ونزيه الهندي ومنصور محمد ناصر قالوا :

«فرحتنا بعودة الفريق إلى دوري الدرجة الثانية كبيرة جدا ونحن نهدي هذا الانتصار والإنجاز الرائع لمدربنا القدير الكابتن محمد عبدالله سالم ولإدارة النادي وكافة محبي الفريق».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى