وعادت بيارق الهاشمي إلى الأولى

> «الأيام الرياضي» عبدالفتاح زين المحرمي /رصد - يافع

> بعد غياب سبع سنوات قضاها أبناء الوحدة العدني في دوري الدرجة الثانية وهم كارهون ،لأنه ليس بالمكان اللائق بهم، خاصة وأنهم أبناء النادي الأخضر الذي لطالما عشق البطولات والتتويج وبلوغ قمم التفوق ،وإنتاج المواهب الكروية الرائعة .. نعم بعد كل هذا الغياب عادوا والعود أحمد إلى درجتهم الطبيعية، وها هم اليوم في مواجهة خوض غمار المنافسة أمام فرق ولاشك ستكون قوية .. فهل هم يا ترى مستعدون لذلك؟

نحن لا نقلل هنا من قدراتهم وإمكاناتهم، ولكننا نريد أن يكونوا في أتم الاستعداد من خلال الإعداد الجيد واستقدام المحترفين المحليين والأجانب الجيدين في وقت مبكر، إن خوفنا أيها الأحباب من السقوط مرة أخرى إلى دوري المظاليم الذي لا يليق بكم أبداً.

والوحداويون الأشاوس الذين حققوا العودة المظفرة إلى الأولى أدرى بما نعنيه ،خاصة وأنهم سيمثلون عدن بمعية الشعلة الذي هو الآخر نطالبه هذه المرة بأن يكون في الفورمة لأنه (ما كل مرة تسلم الجرة ).

ختاماً يجب أن لا ننسى أن نشيد بإدارة الوحدة العدني بقيادة الأحمدي الملك الذي ظل متوجاً حتى اليوم لدورهم مع لاعبيهم وجهازيهما الفني والإداري وكذا الجمهور الوفي .. فهل سنرى هذا النجاح يتواصل ؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى