ملتقيات التصالح والتسامح تدعو كل المحافظات للمشاركة الجماهيرية في مهرجان ذكرى الاستقلال في عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> دعت ملتقيات التصالح والتسامح في المحافظات الجنوبية في بيان أصدرته أمس الثلاثاء إلى المشاركة الفاعلة في المهرجان الذي سيقام في محافظة عدن بمناسبة الذكرى الـ 40 للاستقلال الوطني.

وجاء في البيان الذي تلقت «الأيام» نسخة منه: «بمناسبة الذكرى الأربعين لعيد الاستقلال الوطني في الجنوب، وتأييدا لدعوة مجلس التنسيق الأعلى لجمعيات المتقاعدين تدعو ملتقيات التصالح والتسامح كل الجماهير في المحافظات الجنوبية وفي كل المحافظات إلى تلبية دعوة مجلس تنسيق جمعيات المتقاعدين والمشاركة الفاعلة في المهرجان الذي سيقام في مدينة عدن الباسلة حاضرة الجنوب وثغره الباسم في يوم الخميس الموافق 2007/11/29م.

وبهذه المناسبة فإن ملتقيات التصالح والتسامح والتضامن إذ تحيي هذه الذكرى الخالدة فإنها تتوجه بالتحية الى الجماهير الشعبية في المحافظات الجنوبية التي تخوض نضالا سلميا وشعبيا متواصلا على مدى تسعة أشهر من أجل استعادة الحق المسلوب في الأرض والثروة، كما تحيي الشهداء والجرحى الذين سقطوا في ميادين النضال السلمي في عدن والمكلا والضالع وردفان، كما تحيي جميع المعتقلين في السجون وتؤكد لهم بأن الجماهير ستظل وفيه لهم ولتضحياتهم ولن تحيد عنها قيد انملة.. تحية لشهدائنا وإننا على عهدهم ماضون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى