انتحار فتاة حزنا على وفاة اثنين من أقاربها في حادث المرور على طريق طورالباحة الوهط

> طورالباحة «الأيام» علي الجبولي:

> اقدمت صباح أمس الاربعاء فتاة تبلغ من العمر (17عاما) على الانتحار حزنا على وفاة اثنين من أقاربها كانا قد توفيا على إثر انقلاب سيارة نقل عام من نوع تيوتا على طريق طورالباحة ـ الوهط ظهر السبت الماضي.

وبوفاة هذه الفتاة يكون عدد ضحايا حادث المرور قد ارتفع الى اربع وفيات فيما لايزال عدد من المصابين يرقدون في مستشفيات لحج وعدن.

وكان أحد المصابين في الحادث وعددهم (18) شخصا ويدعى عبدالرقيب عبدالله خميس (40عاما) قد توفي في مستشفى الجمهورية بعدن فجر أمس الأول الثلاثاء متأثرا بإصابته، فيما توفي عقب الحادث مباشرة اثنين من ركاب السيارة وهما انور عبدالله محمد (25) عاما وفهيم علي احمد خضر (27) عاما. أما الأشخاص الذين اصيبوا في الحادث فهم: عمد ثابت سعيد، ماجد أحمد راجح، فارس صابح ثابت، شبيب عبده احمد، رواد احمد محمد، اياد أحمد محمد، علي بن علي نعمان، فتاح صالح علي، عفيف عبدالله عبده، احمد قادري، يوسف صالح، نبيل احمد حسن، مجدي ناصر خضر، احمد بن احمد خضر، محمد عبده محمد، عبدالغفازر سيف علي، هاشم محمد ثابت وسائق السيارة ياسين صالح علي، وقد نقلوا جميعا الى مستشفى ابن خلدون في الحوطة ثم نقل ثمانية منهم في وقت لاحق الى مستشفى الجمهورية التعليمي ومستشفيات اخرى بمحافظة عدن.

ونظرا لافتقار مستشفى طور الباحة الى سيارة اسعاف لنقل المصابين كان لنقابة سيارات الأجرة بطور الباحة موقف انساني عظيما، حينما حركت ثماني سيارات أجرة مجانا لنقل المصابين الى مستشفى ابن خلدون بالحوطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى