شائعات جديدة حول ترك رونالدينيو لبرشلونه

> عواصم «الأيام» ا.ف.ب:

> جددت الصحف الاسبانية الصادرة أمس الاربعاء نشرها لشائعات حول ترك صانع الألعاب الدولي البرازيلي رونالدينيو لفريق برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم مؤكدة انتقاله إلى تشلسي الإنجليزي.

وبحسب صحيفة «ماركا» التي لم تكشف عن مصدرها فإن رونالدينيو (27 عاما) الذي يواجه انتقادات كثيرة منذ انطلاق الموسم، يملك عرضا من تشلسي مقابل راتب سنوي قيمته 10 ملايين يورو.

وأوضحت أن المفاوضات يقودها روبرتو دي أسيس شقيق ووكيل أعمال رونالدينيو، الذي جاء هذا الاسبوع إلى برشلونة لبحث وضعية رونالدينيو المتذمر من استبعاده من قبل مدرب الفريق الكاتالوني الهولندي فرانك رايكارد وجلوسه على دكة الاحتياط في المباراتين الأخيرتين.

وكانت صحيفة «ذي صن» الانجليزية أعلنت في سبتمبر الماضي أن تشلسي تقدم بعرض قيمته 70 مليون يورو مع راتب سنوي بقيمة 17 مليون يورو للإستفادة من خدمات رونالدينيو الذي يبدي ميلان الإيطالي بدوره اهتمامه بالتعاقد معه.

وأعلن روبرتو دي أسيس مرات عدة في تصريحات لوسائل الاعلام الاسبانية أن شقيقه «مرتاح في برشلونة، لكن إذا كان هناك من يرغب في رحيله فسيكون ذلك مجانا دون دفع قيمة فسخ العقد».

وخلال استفساره عن الموضوع أمس في برشلونة أبدى روبرتو دي أسيس اندهاشه بخصوص الأنباء التي مفادها احتمال انتقال شقيقه إلى تشلسي مشيرا إلى أنه لم يتحدث إلى أي شخص في هذا الموضوع وأنه لم يأت إلى برشلونة من أجل التفاوض بخصوص هذه الصفقة.

وقال:«هل سيترك رونالدينيو برشلونة نهاية ديسمبر الحالي؟ .. إسألوا النادي». مشيرا إلى أن شقيقه مرتبط بعقد مع برشلونة حتى عام 2010 معترفا بأنه في كرة القدم «كل شىء يمكن تغييره بسرعة».

وتراجع بيع قمصان رونالدينيو كثيرا في الأشهر الاخيرة ولم يخف بعض المسؤولين في برشلونة رغبتهم في التخلي عن خدماته سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيف المقبل وذلك بعد نشر أنباء عن تردد رونالدينيو على العلب الليلية.

من جهة أخرى، وبحسب صحيفة «البيريوديكو» الاسبانية فإن رايكارد نفى الشائعات التي مفادها أن رونالدينيو على علاقة بإبنته لينسي، وقال رايكارد في تصريح لمجلة هولندية:

«صديق إبنتي برازيلي لكن ليس رونالدينيو».

ليفربول قد يخضع للتحقيق بسبب مراهنات قبل لقائه مع بشيكتاش

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية أمس الأربعاء أن فريق ليفربول الإنجليزي قد يتعرض لتحقيقات من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» على خلفية مراهنات سبقت فوزه على بشيكتاش التركي بثمانية أهداف دون رد في دوري الأبطال الأوروبي.

وذكرت الصحيفة أن عددا هائلا من المراهنين توقعوا فوز ليفربول بنتيجة كبيرة ما يثير الشكوك حول ملابسات المباراة التي دخلت إلى ملف من 96 صفحة سلمه اليويفا إلى الإنتربول حول المباريات مثار الشبهة.

وكانت صحيفة «دير شبيجل» الألمانية أيضا قد أشارت إلى 26 مباراة من بينهم لقاءات ضمن البطولات الأوروبية يشتبه في التلاعب بنتائجها لصالح مافيا المراهنات.

وهو ما دفع الفرنسي ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا للإعتراف مطلع الشهر الجاري أن 15 مباراة أقيمت تحت مظلة الاتحاد الأوروبي يجري التحقيق فعلا حول ملابساتها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى