مواطن: شيخ يرسل عساكره لمطاردتي بعد فراري من سجنه

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

>
بعد تمكنه من الفرار من سجن أحد الشيوخ بمحافظة المحويت ناشد المواطن رمزي محمد حزام الجمالي (21 عاماً) من أهالي مديرية الطويلة عبر «الأيام» الأخ رئيس الجمهورية والنائب العام ووزير الداخلية «بمنحه وأسرته راية أمان وتأمينهم في بيوتهم وطرقهم وأسواقهم ومنع الشيخ من ممارساته المخالفة للدستور والقانون، خاصة بعد أن عجزت السلطة عن ضبط الشيخ ووقف ممارساته بحقنا».

وأكد رمزي لـ«الأيام» أثناء وجوده أمس في مبنى السلطة المحلية بالمحافظة بعد فراره أن الشيخ (م.م.أ.ع) أرسل قرابة (25) عسكرياً تابعين له وقاموا باختطافه وهتك عرضه بالبنادق حتى أوصلوه حصن الطويلة، وأن الشيخ قام بعمل قيد آخر له فوق الأول وهدده بأنه سوف يأتي بأبيه وأخيه بجانبه، وأن حريته قيدت لمدة (14 يوماً) حتى تمكن من الفرار من السجن بالحصن بواسطة الحبال.

وتابع:«عندما علم الشيخ بأمر فراري أرسل حوالي (40) من عساكره إلى الجبال مطلقين النار علي وظلوا يطاردونني من العصر حتى منتصف الليل وعندما وصل بيته وجده قد نهب من قبلهم كما قاموا بضرب الأطفال».

وأضاف المواطن:«سبق للشيخ أن سجن والده أكثر من 20 مرة وقبلها اختطفوا أخاه الأصغر (12 عاماً)، وأن الشيخ يقيد حريتهم بالقيود الحديدية وأنهم مازالوا في حالة رعب وخوف».

واختتم رمزي الجمالي حديثه لـ«الأيام» بالتأكيد على أن «السبب هو عدم قبولنا الحكم الذي أصدره بيننا وبين أحد غرمائنا في خلاف على قطعة أرض حيث قد استأنفنا في المحكمة ولم يعجب الشيخ ويريدنا أن نعود إليه».

وقال والده في رسالة وجهها للنائب العام-حصلت «الأيام» نسخة منها- يشكو فيها اختطاف ولده:«للمرة السادسة يتم اختطاف ولدي في سوق الطويلة من الاخ الشيخ م.م.أ.ع وليست هذه لأول مرة فقد سبق اختطاف ولدي الاصغر من قبل ونحن نأمن بأمان الله وأمان الدولة. ونحن لا نستطيع أن نعود إلى بيوتنا الا عن طريق حجة حيث وقد تم بعد اختطاف ولدي ينزل هو وحاشيته لمحاصرتي في البيت».

ورجا في ختام رسالته النائب العام بالقول:«نرجو منكم الأمر الى من يلزم بتأميني وتأمين أولادي في السوق والبيت، وفي الطرق نظرا لأن القضية قد تم تحويلها الى المحكمة كون القضية شرعية. نرفق لكم الاوليات. هذا وأملي فيكم كبير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى