الأمير هاري وصديقته تشيلسي يقضيان أجازة في إفريقيا لتهدئة الأجواء بينهما

> لندن «الأيام» د.ب.أ :

>
صورة من الأرشيف .. الأمير هاري مع صديقته تشيلسي
صورة من الأرشيف .. الأمير هاري مع صديقته تشيلسي
قرر الأمير هاري ، النجل الأصغر للأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا ، القيام بجولة إفريقية مع صديقته تشيلسي دافي كفرصة أخيرة لإنقاذ علاقة حبهم المضطربة في الآونة الأخيرة.

وأفادت صحف بريطانية أمس السبت بأن هذه الرحلة محاولة من الأمير هاري/23 عاما/ وصديقته تشلسي/22 عاما/ للتوصل إلى قرار بشان مصير علاقتهما.

وقال أحد الأصدقاء المقربين من هاري و تشيلسي لصحيفة "ديلي ميل" "إن إفريقيا هي المكان المناسب للتحاور بين هاري وتشيلسي حيث أنهما يشعران بالراحة هناك".

وأضاف الصديق أن هاري لن يوهم نفسه في هذه الرحلة لأنه يعلم أنه قد يفقد صديقته.

وكانت عدة صحف بريطانية قد ذهبت إلى أن تشيلسي قد أعلنت قبل عدة أسابيع أنها لا تريد مواصلة دراستها في مدينة ليدز البريطانية بل ترغب في العودة إلى مدينة كابشتات في جنوب أفريقيا لتعيش في شقتها التي اشتراها لها أبواها هناك.

وكانت تشيلسي قد اشتكت كثيرا من المغامرات النسائية الطائشة للرجل الثالث في ولاية العهد في بريطانيا في حانات لندن كما تذمرت من الطقس السيئ في فصل الخريف في انجلترا.

وفي الوقت الذي ينوي فيه الأمير هاري العودة لبريطانيا مع حلول أعياد الميلاد تعتزم تشيلسي كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الاحتفال برأس السنة مع شقيقها شاون في كينيا.

كما أفادت مصادر إعلامية في بريطانيا من قبل بأن تشيلسي قد أنهت علاقتها التي استمرت ثلاثة سنوات مع الأمير هاري متهمة إياه بأنه يهتم بالحفلات وحياة اللهو واللعب أكثر من اهتمامه بها.

وأضافت المصادر أن الانفصال كان نتيجة خلاف دب بين هاري و تشيلسي بسبب تلقيه رسائل نصية على هاتفه المحمول من معجبة مجهولة و أن "الأمر بدأ عندما سمعت تشيلسي هاري وهو يهمس في مكالمة هاتفية مع فتاة.. فقامت فيما بعد باختلاس نظرة على هاتفه دون أن يعرف وعثرت على الرسائل التي أثارت غضبها بشدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى