الحزب الاشتراكي ينعى المناضل شائع صالح شائع

> عدن «الأيام» خاص:

> نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بعدن في بيان أصدرته أمس المناضل الفقيد شائع صالح شائع، عضو لجنة المحافظة والناشط السياسي.

وعبر بيان النعي عن الحزن لخسارة المناضل شائع صالح شائع «القيادي الميداني الذي مثل رحيله خسارة فادحة على الحزب الاشتراكي اليمني الذي كان المناضل شائع صالح أحد كوادره المخلصة والنزيهة واتسمت شخصيته بالثبات والوفاء لمبادئ الحزب الاشتراكي وقضية الجنوب التي كانت هاجساً يؤرق ويلازم الفقيد شائع حتى آخر يوم من حياته التي قضاها في الدفاع عن المبادئ والقيم والأهداف الوطنية وأهداف الحزب الاشتراكي اليمني النبيلة».

وأضاف البيان:«إن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة عدن وهي تنعى أحد كوادرها الميامين تؤكد الثبات والوفاء للفقيد والقيم والقناعات النبيلة السامية التي ضحى من أجلها وتعاهد الفقيد المناضل شائع صالح شائع على السير قدماً وبثبات نحو تحقيق الأهداف والغايات التي ناضل الفقيد من أجلها وأفنى سنوات عمره لخدمة شعبه وأرضه وكان الفقيد أحد العناصر النشطة الميدانية الحريصة والدؤوبة على نصرة الحزب الاشتراكي . وفي الختام فإننا نتقدم بالتعازي القلبية إلى أسرته وذويه وكل رفاقه ومحبيه..إنا لله وإنا إليه راجعون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى