طعن عضو مجلس محلي والأمن يقبض على ثلاثة متهمين وهروب أربعة آخرين

> الشمايتين «الأيام» محمد العزعزي:

> أبلغ «الأيام» الأخ عبدالوارث عبدالله مكرد، عضو المجلس المحلي بالشمايتين محافظة تعز تعرضه لاعتداء وطعن صباح الخميس العاشرة صباحا من قبل عصابة كانت تستقل حافلة تحمل رقم 4/22221 في منطقة العزاعز سوق المنصورة حيث أصيب بطعنة جنبية في أذنه وكدمات مختلفة ولاذ الجناة بالهروب عند تدخل الأهالي.

«الأيام» قابلت أحد المتهمين في سجن احتياط أمن الشمايتين وهو نبيل عبدالله فارع الذي قال:«أحمل مشايخ المنطقة المسؤولية وكذلك مشرف العزعزي مالك الحافلة ورضوان عبدالجبار».

وفي تصريح للنقيب عبدالعزيز الهجامي قال:«تحرك الأمن وتم القبض على ثلاثة متهمين، فيما أربعة آخرون لايزالون هاربين من وجه العدالة وما تزال الأجهزة الأمنية تبحث عنهم وقد رحلنا هذه القضية إلى النيابة العامة لإكمال الاجراءات القضائية». فيما نائب مدير الأمن كان مشغولا بأجرة العسكر حيث دفعوا 2000 ريال مقابل نقل القضية للنيابة.

وفي مذكرة حصلت «الأيام» على نسخة منها أكد عضو المجلس المحلي المجني عليه عبدالوارث عبدالله مكرد «أن الجناة كان هدفهم قتلي وأريد أعرف من الدافع لهذه الجريمة حتى لا تكون أرواح الناس عرضة لمستأجرين».

وفي السياق نفسه استنكر الاهالي تلك الجريمة واعتبروها تسيء للسلم الاجتماعي ووصفوها بـ (البلطجة) وأعلنوا التضامن ومنصارة عضو المجلس المحلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى