منظمة صحفيات بلاقيود تعلن استئناف الاعتصامات المطالبة بحرية التعبير وحق امتلاك وسائل الإعلام

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أعلنت منظمة صحفيات بلاقيود عزمها على استئناف تنظيم الاعتصام الذي ينفذه الصحفيون ونشطاء المجتمع المدني وأنصار حرية التعبير للمطالبة بتحرير الإعلام وكفالة حق امتلاك وسائله في ساحة الحرية ابتداء من يوم غد الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر الجاري.

ودعت المنظمة في بلاغ صحفي أصدرته بهذا الخصوص أنصار حرية الرأي والتعبير كافة الى المشاركة في الاعتصام التاسع عشر الذي سيقام يوم غد الثلاثاء في ساحة الحرية، مؤكدة ان الاعتصامات لن تتوقف حتى تصبح حرية التعبير وحق امتلاك وسائل الاعلام مرئية ومسموعة ومقروءة حقا متاحا للجميع أفرادا ومنظمات وأحزابا، مشيرة الى ان الاعتصامات ليست متعلقة بحصول المنظمة على تسجيل صحيفتها وإعادة خدمة بلاقيود موبايل.

الى ذلك دعت منظمة صحفيات بلا قيود وزارة الداخلية الى القيام بمسؤولياتها في حماية الاعتصام السلمي من أي أعمال بلطجة وتحملها مسؤولية أي اعتداء قد يتعرض له الاعتصام السلمي.

وجددت المنظمة دعوتها لرئيس الجمهورية في تنفيذ ما وعد به في برنامجه الانتخابي من رعاية لحرية الصحافة تكفل امتلاك وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة للجميع، مذكرة فخامته بأن تلك الوسائل لاتزال حتى الآن حكرا على الحزب الحاكم، وأن هذا المطلب حق دستوري قبل ان يكون جزءا من برنامجه الانتخابي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى