إطلاق وابل من الرصاص على سيارة محام بذمار

> ذمار «الأيام» خاص:

> تعرضت سيارة تابعة للمحامي محمد حسن اليوسفي لإطلاق وابل من النيران يوم الاربعاء الماضي 2007/12/5م عندما كانت واقفة أمام مكتبه على الشارع العام بمدينة ذمار.

وعلمت «الأيام» ان أسباب إطلاق النار على سيارة المحامي اليوسفي (نوع صالون لاندكروزر) يعود الى خلاف على قطعة أرض تقع بالمنطقة الغربية لمدينة ذمار. وأفاد «الأيام» المحامي محمد حسن اليوسفي أن «الارضية التي يملكها والده كانت محل خلاف منظور أمام محكمة غرب ذمار الابتدائية مع غرماء لهم من بيت الضبَّة تدعمهم شخصيات نافذة تنتمي لقبيلة الحداء».وأضاف:«لقد صدرت أوامر من المحكمة بمنع التعرض للارض المذكورة وإزالة ما تم استحداثه من قبل الغرماء، كما صدرت أيضا أوامر من محافظ المحافظة ونائب المحافظ ومدير أمن المحافظة بتنفيذ توجيهات المحكمة وضبط المعتدين».

وأشار الى انه «سبق ان تم الاعتداء على أخيه عبدالله والشروع في قتله داخل حرم قسم شرطة المنطقة الغربية من قبل الشخصيات النافذة حسب ما هو مثبت في محاضر قسم الشرطة ومراسلات قسم الشرطة ونيابة غرب ذمار» حصلت «الأيام» على عدد من الوثائق.

وطالب المحامي اليوسفي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية «باتخاذ الاجراءات الحازمة وضبط عصابات السطو على الاراضي التي تستند في عملها الى تهاون الجهات الأمنية وتعاون شخصيات نافذة ومقربة من قيادة وزارة الداخلية» كما طالب بحمايته وجميع أفراد أسرته «من التصرفات العدوانية التي تصدر من هذه العصابات كما حصل في الشروع بقتل أخيه داخل قسم الشرطة او إطلاق أعيرة نارية كثيفة على سيارته أدت إلى إعطابها».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى