مؤسسة عيد بن سلمان الخيرية بقطر توزع مواد غذائية وأدوية ومواد إيواء لـ 1000 أسرة بمخيم اللاجئين بخرز

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
وزعت يوم الاثنين الماضي مؤسسة عيد بن سلمان الخيرية بقطر مواد غذائية وأدوية وأدوات ايواء بمخيم اللاجئين الصوماليين بخرز، بحضور الأخوة عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج وعلي حيدرة ماطر، نائب المحافظ ومحمد هزاع، الوكيل المساعد وقيادة جمعية الاحسان الخيرية المنفذة للمشروع الخيري الذي يستفيد منه 1000 أسرة بالمخيم.. واشتملت المعونات والمساعدات على: 100 كيس دقيق، 1000 قطعة سكر، 1000 علبة حليب جاف، وغيرها من المواد الغذائية بالاضافة الى الادوية والفرش والبطانيات.

وقد القيت عدد من الكلمات من قبل محافظ لحج وقيادة الجمعية واللاجئين بالمخيم.. وفي كلمته أكد الاخ المحافظ على ان تذهب هذه المساعدات الى المستفيدين من خلال اشراف قيادة الجمعية على المستحقين وتسليم اشراف قيادة الجمعية إلى المستحقين وتسليم المواد يداً بيد الى المستهدفين من هذه الحملة.. كما أشاد الاخ المحافظ بالجهود الخيرية لرجل الخير داعيا باقي الجمعيات الاخرى الى ان يحذوا حذو هذا العمل الخيري الذي يعتبر جزءاً من الاسهام الفاعل في مساعدة المحتاجين والتخفيف من اعباء الحياة التي يعانون منها، شاكرا الدور الذي تلعبه جمعية الاحسان في تنفيذ من الانشطة الخيرية والمشاريع الاخرى التي تنفذها الجمعية في عدد من محافظات الجمهورية.. من جانب آخر التقى الاخ المحافظ ونائبه بأبناء مركز الشط بمديرية المضاربة ورأس العارة واستمع الى هموم ومتطلباتهم واحتياجاتهم في مجال الطرقات والصحة والتربية والتعليم والقضاء والمياه والكهرباء.

وخلال زيارته الميدانية للمديرية افتتح الأخ المحافظ ومرافقوه مبنى محطة يمن موبايل بسعة 1500 خط بتكلفة 35 مليون ريال وتفقد مشروع طريق صراح الخاطبة الشط خور عميرة البالغ طوله 92 كليو متر.. وفي ختام الزيارة أدلى الأخ المحافظ بتصريح لـ «الأيام» أوضح فيه أن هذه الجولة الميدانية تهدف الى تلمس أوضاع وهموم وقضايا واحتياجات المواطنين بمديرية رأس العارة والمضاربة ومعرفة احتياجاتهم، واتخاذ الاجراءات والمعالجات. وحث قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تفعيل دورها التنفيذي بالمديرية وإطلاع أبناء هذه المركز على المشاريع المعتمدة والمنفذة ومعالجة المشاريع المتعثرة حتى يستفيد منها المواطنون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى