تأجيل "إقلاع رحلة لشركة الخطوط الفيتنامية لاكتشاف عقارب داخل الطائرة

> هانوي «الأيام» د.ب.أ :

> ذكر مسئول أمس الأربعاء أن رحلة جوية تابعة لشركة الخطوط الجوية الفيتنامية كانت متجهة إلى هانوي تأخرت لمدة أربع ساعات في مطار دانانج بعد العثور على عدة عقارب داخل الطائرة.

وكانت الطائرة طراز إيه 321 والتي تقل على متنها 165 راكبا على وشك التحرك على الممر استعدادا للاقلاع مساء أمس الأول الثلاثاء عندما اكتشف أحد أفراد الطاقم وجود عقربين بالقرب من مقعد أحد الركاب.

وقال هوينه تاي تونج فان بمكتب شركة الخطوط الجوية الفيتنامية في دانانج إن قائد الطائرة قرر تأجيل الرحلة للتأكد من عدم وجود عقارب أخرى.

وطلب من الركاب النزول من الطائرة للقيام بعملية تفتيش دامت أربع ساعات تم خلالها اكتشاف ثلاثة عقارب أخرى على متن الطائرة,وأخيرا أقلعت الطائرة في الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي بعد التخلص من جميع العقارب.

وأضاف فان "لا نعرف حتى الان كيف وصلت العقارب إلى الطائرة ونحن نقوم بالتنسيق الان مع الجهات المختصة من أجل التحقيق في الحادث.

يشار إلى أنه في نيسان /أبريل الماضي تأجل إقلاع إحدى رحلات نفس الشركة والتي كانت متجهة إلى طوكيو بعد أن أبلغ أحد الركاب مسئولي المطار عن ضياع فأره الابيض وهو يستقل الطائرة من دانانج إلى هانوي.

وتم العثور على الفأر في مقصورة الطعام بالطائرة وهي طراز بوينج 777 حيث تم التخلص منه بعد يوم من ذلك عقب عدم عودة صاحبه لاسترداده.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى