محلي الشعيب يتمسك بحصة المديرية من الوظائف التربوية لهذا العام ويتهم بعض الجهات بالمحافظة بالتلاعب بها والاستحواذ عليها

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> أكد المجلس المحلي لمديرية الشعيب محافظة الضالع في اجتماعه الدوري الرابع للعام 2007م الذي اختتم أعماله يوم أمس تمسكه الشديد بخطة الاحتياج الوظيفي للوظائف التربوية.

ووجه المجلس مدير مكتب التربية بالمديرية برفض التوزيع الحالي لتلك الوظائف كون التوزيع تسبب في حرمان عدد كبير من أبناء المديرية من حق التوظيف رغم توفر كامل الشروط فيهم بل إن معظمهم قد تجاوز تخرجهم في الجامعة ثماني سنوات ومازالوا ينتظرون التوظيف.

كما طالب المجلس مدير مكتب التربية بعدم قبول أي إجراءات من المحافظة مخالفة لخطة الاحتياج المرفوعة من لمديرية والتي أكدت على صحتها اللجنة المشكلة من المجلس المحلي للمحافظة بهذا الشأن، متهماً بعض الجهات بالمحافظة بالتلاعب بهذه الوظائف والاستحواذ عليها وتوزيعها وفقا للانتماء الحزبي والمناطقي.

واستنكر المجلس الأساليب الانتقائية المتبعة أثناء التعامل مع المستفيدين من المساهمة في صيانة وبناء وتجهيز السدود والخزانات المقدمة من قبل مركز المحافظة وعدم العمل بالكشوفات المرفوعة من المديرية، مطالبا محلي المحافظة والمحافظ بالوقوف أمام هذه الممارسات الخاطئة.

وطالب المجلس ايضا برفع حصة المديرية من حالات الرعاية الاجتماعية خلال العام 2008م، مشيرا الى ان ما يمنح للمديرية شيء ضئيل لا يراعى فيه عدد الحالات المستحقة والتي تعد بالآلاف.

كما طالب المجلس بتنفيذ ما التزم به المحافظ السابق من عمل الحمايات لطريق الشعيب الرئيس لتلافي الحوادث التي أدت إلى إزهاق العديد من الأرواح.

وعبر عن ارتياحه لمستوى تنفيذ البرنامج الاستثماري للمديرية بعد نقل الصلاحيات للمجلس وأشاد بما تم إنجازه من مشاريع محلية.

وأدان المجلس بشدة ما تعرض له منزل الأخ محسن البدهي عضو الهيئة الإدارية لمحلي المحافظة في قرية الرباط بمديرية الشعيب من سرقة وانتهاك أثناء وجوده في الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج، مطالباً الجهات الأمنية سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى