ناقش الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك بلحج.. ماطر:نطالب الجهات الأمنية بوقف نهب الأراضي بمديرية تبن الذي يتم بشكل غير عادي

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> عقد صباح أمس السبت بقاعة ديوان محافظة لحج اجتماع مع القيادات الامنية بمحافظة لحج ومدراء الأمن بمديريات المحافظة حيث كرس الاجتماع لمناقشة الخطة الامنية والاستعدادات الخاصة بعيد الاضحى المبارك.

وقد ترأس الاجتماع الاخ علي حيدرة ماطر نائب المحافظ أمين عام المجلس المحلي للمحافظة وبحضور العميد أحمد صالح عمير مدير أمن المحافظة وضباط وصف وقيادات ومدراء ورؤساء الاقسام بأمن المحافظة والمديريات.

وفي بداية الاجتماع تحدث الاخ علي حيدرة ماطر نائب المحافظ حيث قال:«نود ان نناقش مع القيادات الامنية همومها والصعوبات الماثلة أمامها»، مشيرا إلى أن قيادة السلطة المحلية تولي جل اهتمامها بالأمن واستقرار «ولم نكن بعيدين عن متابعة الحالة الامنية بالمحافظة، على تواصل لتذليل الصعوبات الماثلة أمامها، نأمل تجاوزها كما نطالب الجهات الامنية بأن تقوم بدورها بوقف نهب الأراضي بمديرية تبن الذي يتم بشكل غير عادي كما ان هناك ظواهر ينبغي الوقوف أمامها نريد الانضباط في العمل وبفاعلية ووفق الامكانيات المتاحة من خلال متابعة المطلوبين الفارين من وجه العدالة وجمع الاستدلالات في القضايا بهدف تقديمها وبشكل قانوني وتحمل المسئولية في التعامل مع القضايا التي تهم المواطن والمحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى