بسبب تغيير شعار برشلونه . . حزب اليمين يقيم مظاهرة ويطالب بحرق أعلام السعودية

> «الايام الرياضي» متابعات:

>
بعد القرار الذي اتخذه النادي الكتلوني برشلونه ورئيسه السيد خوان لابورتا في تعديل شعار الفريق المتعلق بالصليب..لم تتوقف الصحف الاسبانية عن مهاجمة البارسا ولابورتا بخصوص هذا القرار وباتت الصحف والمنتديات والمواقع الرياضية في اسبانيا لا تتحدث الا عن الخبر الذي هز اسبانيا.

وقد صرح لابورتا قائلاً :«لقد فكر الفريق في تعديل شعار برشلونه لأجل احترام المسلمين والمقصود بـذلك هو شعار سان جوردي والذي يأتي على شكل صليب، وبعد هذا القرار الذي اتخذه لابورتا والذي حصل على دعم كُلي من ادارته بخصوص هذا الأمر فقد أعلن خوان لابورتا بشكل رسمي اعتماد شعار خاص للأكاديمية البرشلونية في الرياض والتي تحمل شعار الهلال الإسلامي وإلغاء شعار سان جوردي.

بالإضافة الى أن لابورتا بدأ في فكرة أكبر وهو تغيير شعار البارسا بشكل كامل وليس فقط في الدول الإسلامية بمعنى حذف علم سان جوردي من العلم البرشلوني.

فور صدور هذا الخبر ، لم تهدأ الصحف الاسبانية ولا أنوات التي أخذت تتسع بالموضوع وتأخذه على محمل الجد كأن هزه أرضية قد ضربت اسبانيا والجميع مذهول منها.

ولم تتوقف الامور عند هذه النقطة ، بل وصلت لحزب اليمين المتطرف والمعروف بكرهه الشديد للعرب والمسلمين .. هذا الحزب والمعروف بعنصريته تجاه الاسلام طالب بإقامة مظاهرة كبيرة قبالة السفارة السعودية مطالبين المتظاهرين بحرق علم السعودية والذي على حد قولهم علم مُعاد للسامية .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى