رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي طورالباحة لـ «الأيام»:ضيق حال أسر مصابي الحادث المروري ضاعف الوفيات

> طورالباحة «الأيام» علي الجبولي:

> قال الأخ حافظ محمد حسن رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي طور الباحة إن الحادث المروري الذي وقع السبت قبل الماضي بطريق الوهط- طور الباحة كان مأساوياً، لم تشهد المنطقة له مثيلاً من قبل، سواء من حيث حجم الإصابات أم تنوعها بين كسور في الرأس والعمود الفقري والعظام، وهو ما يتطلب تكاليف معالجة وعلاجات باهظة لم يعد بمقدور أسر المصابين تحملها.

وأضاف لـ «الأيام»:« أغلب الضحايا من منطقة واحدة، من الأطفال والشباب ومن أسر فقيرة عجزت عن تحمل تكاليف العلاج، وهو ما ضاعف عدد المتوفين، حيث توفي يوم أمس الأول في مستشفى الجمهورية في عدن الشاب رواد أحمد محمد 18 عاماً، طالب في الثالث الثانوي متأثراً بإصابته، وشابان لقيا حتفهما فور وقوع الحادث، فيما توفي مصاب آخر الثلاثاء بمستشفى النقيب ليرتفع عدد المتوفين في الحادث إلى أربعة.

أسر بعض المصابين أجبرها ضيق ذات اليد على إخراج أقاربها من المستشفيات قبل شفائهم، ومايزال 7 مصابين مرقدين في مستشفيات لحج وعدن في حالة حرجة.

أدعو الخيرين وقيادة السلطة المحلية في المحافظة إلى القيام بواجبهم الإنساني لتوفير العلاجات ونفقات المعالجة لإنقاذ المصابين المرقدين.. كما أشكر المواطنين الذين تبرعوا بما استطاعوا رغم ظروفهم المعيشية الصعبة، وخاصة نقابة سيارات الأجرة التي حركت 8 سيارات لنقل المصابين مجاناً من مستشفى طور الباحة إلى مستشفى ابن خلدون في عاصمة المحافظة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى