الإضراب يشل نشاط مستشفى طور الباحة في ظل تضارب التعيينات في منصب المدير العام

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

>
تعطلت منذ صباح أمس الأول خدمات مستشفى طور الباحة بمحافظة لحج بسبب إضراب ينفذه العاملون بالمستشفى احتجاجا على الإرباكات وتناقض التكليفات لمنصب مدير المستشفى.

وفيما عدا قسمي الطوارئ والطوارئ التوليدية فقد توقفت جميع أقسام المستشفى بما فيها المختبر والأشعة عن تقديم خدماتها للمرضى، مما أثار استياء واسعا لدى مرتادي المستشفى الذين يأتون من مناطق نائية.

«الأيام» تجولت في أقسام المستشفى التي بدت أشبه بالقفر واستمعت لأقوال عدد من العاملين الذين شكوا جميعهم من وجود فراغ اداري بالمستشفى منذ أسبوعين مشيرين الى ان تكليف أكثر من شخص في منصب مدير المستشفى قد أضر في استقرار نشاطه وخلق إرباكا عطل نظام نوباته وأجبر العاملين على وقف عملهم.

وفي تصرفات مثيرة للاستغراب منع العاملون المضربون لجنتي استلام وتسليم من أداء مهمتين متناقضتين، حيث منعوا لجنة قدمت صباح أمس الأول من الحوطة لتسليم المدير الذي كلف منذ أسبوع ويمارس مهامه دون استلام وتسليم بعد ان امتنع سلفه تسليمه مهام عمله، كما منعوا ظهر اليوم نفسه لجنة استلام وتسليم أخرى كلفها مدير عام المديرية بتسليم شخص يدعى مهدي عباس سعيد، الذي كلف يوم أمس الأول مديراً للمستشفى بدلا عن الاثنين الآخرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى