بعد تراجع 6 أعضاء من أصل 12 عضوا عن تعليق عملهم في المجلس.. محلي حبيل جبر يختتم أعمال دورته الاعتيادية الرابعة ويرفع برقية شكر وتقدير لرئيس الجمهورية

> حبيل جبر «الأيام» خاص:

> رفع المجلس المحلي لمديرية حبيل جبر بمحافظة لحج في ختام أعمال دورته الاعتيادية الرابعة للعام 2007م برقية شكر وتقدير إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لتوجيهاته الكريمة باعتماد عدد من المشاريع الحيوية والخدمية، التي تلامس حياة المواطنين في المديرية في مجالات التربية والصحة والطرقات والمياه والرعاية الاجتماعية، وأهاب المجلس بالجهات المعنية لسرعة تنفيذ تلك التوجيهات وترجمتها على أرض الواقع.

كما ناقش المجلس خلال دورته التي اختتمت أمس برئاسة الأخ خالد عبدالله مطلق، مدير عام المديرية عددا من القضايا الهامة المتعلقة بالوظائف وتظلمات الموظفين من الهيكل العام للأجور وعدم حصولهم على مستحقاتهم من المرحلة الأولى من الاستراتيجية، إلى جانب مشكلة المياه التي تعانيها المديرية، وحقوق المناضلين وأسر الشهداء.

وأكد المجلس تمسكه بحقه القانوني في توزيع وظائف البدائل وفق خطة الاحتياج المرفوعة من المديرية، ورفض أي تدخل بذلك، وكلف المجلس مدراء المرافق الحكومية لرفع أسماء المتظلمين من المرحلة الأولى لاستراتيجية الأجور، واستكمال كافة البيانات والمعلومات المتعلقة بالموظفين لرفعها إلى الجهات المختصة لمعالجتها، وأوصى المجلس قيادة المحافظة بإيلاء مزيد من الرعاية والاهتمام بالمناضلين وأسر الشهدء، وفيما يخص حالات الرعاية والاجتماعية التي وجه فخامة رئيس الجمهورية اعتمادها لمديريات ردفان البالغ عددها 3000 حالة أهاب المجلس بقيادة المحافظة لتوزيعها التوزيع العادل وفق الأسس والمعايير المتبعة من قبل صندوق الرعاية الاجتماعية بين المديريات الأربع. وكان المجلس قد استمع في بداية اجتماعه إلى التقارير المقدمة من المدير العام والهيئة الإدارية.

وكان 12 عضوا من أعضاء المجلس المحلي لمديرية حبيل جبر قد أعلنوا عن تعليق عملهم في المجلس عقب حادثة المنصة بردفان، التي راح ضحيتها 4 شهداء و15 جريحا للتعبير عن استنكارهم للحادثة والمطالبة بإنزال القصاص بمرتكبيها.

وقد نشرت «الأيام» خبر التعليق في حينه غير أن 6 أعضاء منهم قد تراجعوا عن تعليق عملهم في المجلس وأعلنوا المشاركة في أعمال دورته دون أي مبررات لذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى