عضو بمحلي طور الباحة في مذكرة إلى محافظ لحج: فقدت الدولة هيبتها نتيجة الانفلات الأمني

> طور الباحة «الأيام» خاص:

> وجه الأخ محمد علي سالم، رئيس المجلس المحلي لمديرية طور الباحة، محافظة لحج، مذكرة إلى الأخ المحافظ تضمنت محضر المكتب التنفيذي في دورته المنعقدة في 2007/12/15م.

جاء في المذكرة:«وقف المكتب التنفيذي يوم أمس الموافق 2007/12/15م أمام جملة من القضايا ومنها الانفلات الأمني في مديرية طور الباحة حيث وقف أمام هذا الجانب وناقش باستفاضة عالية ما آلت المديرية من ترد في الجانب الأمني، الأمر الذي استشعر فيه المكتب التنفيذي بمسئوليته، وأكد على ضرورة إيجاد أمن يستشعر بأمانة المسئولية بتوفير الأمن والسكينة للناس وينفذ المهام المناطة به حيث وصل الأمن الى انفلات أمني مزر يصعب أن نصفه بعد أن فقدت الدولة هيبتها نتيجة هذا الانفلات. ونحن كسلطة محلية مسؤولون تقع المسئولية علينا في تعزيز فروع أجهزة السلطة في المديرية إلا ان الجانب الأمني هو شغلنا الشاغل في هذه الضروف الصعبة.

وعليه فإننا نهيب بكم ونطالبكم باتخاذ الإجرءات من خلال إيجاد أمن يعزز دور السلطة ويفرض هيبة الدولة في المديرية كونها تعيش وضعا ساخناً الأمر الذي يطلب فيه إيجاد أمن قوي من خلال نقل بعض الأفراد في البحث الجنائي والأمن العام وإيجاد البديل عنهم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى