الشيخ المؤيد: نقلت إلى سجن فيه أعظم المجرمين في تاريخ أمريكا وطبيب السجن قال لي «الباقي من حياتك سنتين»

> صنعاء «الأيام» مأرب برس/الصحوة نت/سبأ:

>
طالب الشيخ محمد المؤيد الرئيس علي عبدالله صالح العمل على إخراجه ومرافقه محمد زايد من السجن الأميركي، مشيراً إلى أن زايد «مصاب بحالة نفسية ويستعمل لها حبوباً قد تزداد عليه الحالة سوءا».

وطالب المؤيد في رسالة وجهها إلى رئيس الجمهورية - نشرها موقع سبأ نت الرسمي - طالبه بسرعة التوجيه إلى أجهزة الدولة المعنية بالتوقيع على اتفاقية تبادل المساجين «وهي موقعة مع أكثر من 63 دولة». كما طالب المؤيد رئيس الجمهورية بالتوجيه للجهات المعنية بالسعي لدى الأمريكيين لينقلوه من سجنه إلى سجن التجمع العام.

مؤكداً أن حالة سجنه الحالي لا تطاق «وهم يعتبرونه أعلى سجن في العالم». مشيراً إلى رفع السأم عنه بنقله إلى الدرجة التي بعد السأم وفيها أعظم المجرمين في تاريخ أمريكا باعترافهم هم. وأضاف المؤيد في رسالته - تنشر الصحوة نت نصها- «الحالة صعبة جداً والعناية الطبية غير متوفرة، وهم يقولون ذلك وأنا أعاني من 5 أمراض في غاية الشدة ويكفي أن طبيب السجن قال لي: الباقي من حياتك سنتين أو أقل إذا لم تتعالج».

وقدم المؤيد شكره للرئيس وللسفير لجهودهما مضيفاً «أعلم بأنك مشغول بالعظائم من الأمور, ولكن إلى من نلتجئ بعد الله إلا إليك، وأنت ولي أمرنا». نص الرسالة : الأخ الرئيس القائد علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أشكر لكم شخصياً أيها الرئيس مواقفكم المشرفة معي أنا ومرافقي وأسأل الله أن يجزيك عنا خير الجزاء .. والحمد لله رب العالمين الآن رفع السأم عني وهو في حقيقته السِم الزعاف ونقلت إلى الدرجة التي بعد السأم وفيها أعظم المجرمين في تاريخ أمريكا باعترافهم هم والحالة صعبة جداً والعناية الطبية غير متوفرة ، وهم يقولون ذلك وأنا اعاني من خمسة أمراض في غاية الشدة ويكفي ان طبيب السجن قال لي «الباقي من حياتك سنتين أو أقل إذا لم تتعالج» .. والآن أرجو تكرمكم بالعمل على اخراجنا من السجن أنا ومرافقي المصاب الآن بحالة نفسية ويستعمل لها حبوب قد تزداد عليه الحالة سوء .. الاخ الرئيس : أنا أعلم بأنك مشغول بالعظائم من الأمور ولكن إلى من نلتجئ بعد الله إلا إليك ، وأنت ولي أمرنا .. أرجو سرعة توجيهكم الى من يلزم بالتوقيع على اتفاقية تبادل المساجين وهي موقعة مع أكثر من 63 دولة ، ومعاملتها سهلة ، والاصدقاء الامريكان كما سمعت من المحامي موافقون على توقيعها مع أي دولة تطلبها بأسهل ما يكون، مع توجيهكم لمن يلزم بأن يسعوا بأقصى ما يكون لنقلنا من هذا السجن الى سجن التجمع العام لأن الحالة هنا لا تطاق وهم يعتبرونه أعلى سجن في العالم .. أكرر شكري لكم شخصياً ولمن تحبون.. والاخ السفير رعاه الله يقوم بجهود مشكورة كما هي عادته .

وفي الختام أسأئل الله ان يحفط البلاد ويرعاها ويرعى قائد وحدتها وأن يدوم الى آخر الدهر وشكر الله لكم مواقفكم الشجاعة والله يرعاكم برعايته وحفظه .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى