شوستر: قضيت وقتا رائعا أثناء مباراة برشلونة ..ريكارد: لم تكن ليلة برشلونة

> عواصم «الايام الرياضي» وكالات:

>
أكد الألماني بيرند شوستر المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن مفتاح فوز فريقه على مضيفه برشلونة يتمثل في قدرة لاعبيه على إبقاء برشلونة بعيدا عن منطقة الجزاء، مشيرا إلى أنه قضى «وقتا رائعا» على مدار المباراة.

وتغلب ريال مدريد على مضيفه برشلونة في عقر داره ملعب «كامب نو» بهدف نظيف في لقاء «الكلاسيكو» بين قطبي الدوري الإسباني أحرزه اللاعب البرازيلي جوليو باتيستا في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد لعبة ثنائية مع الهولندي رود فان نيستلروي.

وحافظ الفريق الملكي حامل اللقب على صدارة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة ووسع الفارق مع ملاحقه برشلونة إلى سبع نقاط كاملة.

وقال شوستر في مؤتمر صحفي عقده عقب المباراة:«قضيت وقتا رائعا... لأن فريقي عمل بشكل جيد» .. وأضاف: «قضينا وقتاً طيباً لكنني لن أقول أننا حققنا فوزاً هائلا».

وأوضح شوستر:«لقد أبقيناهم(لاعبي برشلونة) بعيدين عن مرمانا، وهو ما كنا نريده، حيث أجبرناهم على اللعب على الأطراف وغطينا منطقة القلب لنتجنب ما يمكن أن يفعله إيتو وإنييستا وديكو في المنطقة الأمامية» .. مشيرا إلى أن :«عدم تسجيل برشلونة أي هدف يوضح كل شيء».

تجدر الإشارة إلى أن هذه تعد المرة الأولى التي يفشل فيها لاعبو برشلونة في التسجيل على ملعبهم منذ الأسبوع السادس والعشرين من موسم 2005-2004 عندما تعادل الفريق مع ضيفه إسبانيول سلبيا في دربي مدينة برشلونة.

ومن ناحية أخرى اعترف الهولندي فرانك رايكارد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني عقب خسارة فريقه الأحد الماضي أمام ضيفه ريال مدريد على ملعب «كامب نو» بهدف نظيف في لقاء «الكلاسيكو» بين قطبي الدوري الإسباني، بأن فريقه افتقر إلى الإلهام، وطالب لاعبيه بنسيان الهزيمة سريعاً من أجل مواصلة المنافسة على لقب البطولة.

وأحرز اللاعب البرازيلي جوليو باتيستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة والثلاثين بعد لعبة ثنائية مع الهولندي رود فان نيستلروي، ليحفظ للفريق الملكي حامل اللقب صدارة الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة بفارق 7 نقاط كاملة عن برشلونة صاحب المركز الثاني.. وأضاف رايكارد:«لم تكن ليلة برشلونة».

وأشار إلى أن هدف المباراة الوحيد في مرمى فريقه أثر بشدة على النادي القطالوني بقوله إن:«هدفهم تسبب في ضرر كبير لنا وغير إيقاع المباراة»..واعترف المدير الفني أن الهزيمة أمام ريال مدريد من الأمور التي يصعب تقبلها، ولكنه راهن على قدرة فريقه على نسيانها و«مواصلة النظر إلى الأمام».

وأوجز رايكارد أحداث المباراة بقوله:«ريال مدريد لعب جيداً وأدى ما عليه، وبرشلونة فعل كل شيء، ونحن كانت لدينا آمالنا حتى اللحظة الأخيرة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى