روشتة رياضية

> «الأيام الرياضي» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> قال لي أحد الزملاء: هل صحيح أن أبوالكباتن علي محسن مريسي، أوصى قبل وفاته أن من لهم الحق في الكتابة عن حياته الرياضية في الوطن هما: الباشا وعوضين ،لأنهما أقرب الناس الذين عايشوه؟.. قلت: هذا ما سمعته بعد وفاته، وتأكيدا على ذلك أن عوضين والباشا مدانين له، ويعترفون بذلك، حيث صرح عوضين في كثير من المناسبات أن أبوالكباتن له الفضل -بعد الله سبحانه وتعالى- في إبراز نجوميته وشهرته، وأنا أقول بكل ثقة وتأكيد: ان الفترة التي عملت بها مع أبوالكباتن بنادي الهلال (حينها)، هي بالنسبة لي دورة تأهيلية متقدمة في كرة القدم.. رحم الله أبوالكباتن وأسكنه فسيح جناته.

> بعض اللاعبين مع الأسف الشديد هم الذين يرغمون حكم المباراة على منحهم بطاقات الإنذار الصفراء أو بطاقة الطرد، من خلال اعتراضاتهم المستمرة، أو سوء سلوكهم، إنما اللاعب الذكي هو الذي يستطيع كسب الحكم، من خلال حسن سلوكه وقبول قراراته، وفي الأخير الحكم بشر ولديه مشاعر.

> افتوني أيها العارفون هل اتحاد اللعبة الذي له الحق في اتخاذ القرارات أم لجنة الحكام؟.. افتوني لأني محتار في أمري، ويظهر أن مداركي ومعرفتي الرياضية قد شاخت، ولكن الحقيقة تؤكد أن الاتحادات هي التي تقرر، وأن اللجان توصي فقط.

> إذا كان الله وهب لبعضنا قدرات، وموهبة التعبير، فلماذا لا نسخر هذه الموهبة في إصلاح شأن الرياضة مش في المديح و(حياك وحيا أبوك يا جيد يا ابن الجيد).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى