الكابتن سعيد الناخبي نجم من نجوم كرة زمان الحضرمية

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> الكابتن سعيد عبدالرحمن الناخبي لاعب خط وسط فريق نادي المكلا لكرة القدم والمنتخب الوطني للشباب سابقا (المهندس)، هو أفضل لاعب خط وسط أنجبته الملاعب الحضرمية، وهو لاعب مبدع وفنان وموهوب، صانع ألعاب فريق نادي المكلا ومنتخب محافظة حضرموت، ويعتبر من اللاعبين القلائل الذين اعتمدت عليهم نهضة الكرة اليمنية، عندما كان يلعب مع نادي المكلا قبل أن تبعده الإصابة عن الملاعب اليمنية.

> هو واحد من صناع الانتصارات والأمجاد التي حققها نادي المكلا الرياضي في عصره الذهبي، في أعوام السبعينات والثمانينات، فقد كان الورقة الرابحة التي اعتمد عليها مدرب النادي آنذاك، نتيجة لعطائه الغزير والوافر داخل الملعب، وتميزه في الأداء، وصنع الهجمات لزملائه داخل الملعب، وتنفيذ الخطط الفنية وإحراز الأهداف النادرة والذهبية، والكل يشهد له بذلك التألق والنجومية.

> الكابتن سعيد الناخبي يعتبر من أفضل اللاعبين في خط الوسط، والدينامو المحرك لفريق المكلا، وقد شارك في جميع البطولات المحلية مع فريقه ومع زملائه اللاعبين، أمثال الكابتن عمر علي سويد والراحل طاهر حاج باسعد وعوض بكير ومحمد مقدم وجمال باعثمان وغيرهم.

> اختير الكابتن سعيد الناخبي ليلعب ضمن المنتخب الوطني للشباب، وشارك معه في اللقاءات الدولية والعربية، التي جرت خارج الوطن، وأبلى فيها البلاء الحسن، ومثلها خير تمثيل.

> ابتعد الكابتن سعيد عبدالرحمن الناخبي عن معشوقته كرة القدم، وهجرها مكرها بسبب الإصابة، ولأسباب خاصة جدا، وتفرغ بعدها للإشراف على تدريب الفريق الأول لناديه المكلا.

> سعيد الناخبي ما يزال يتابع أخبار ناديه المكلا كل يوم، ويتمنى من كل قلبه أن يصعد الفريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، تحت قيادته الحكيمة ورئيس النادي النشيط المهندس صالح محمد بحول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى