حمادة :قررت اعتزال الكرة للتفرغ لأسرتي بعد الاطمئنان على فريقي

> عدن «الأيام الرياضي» فضل الجونة:

> بعد مشوار طويل مع كرة القدم مليء بالانتصارات والإنجازات في ميادين الكرة، قرر الكابتن محمد حمادة المدافع البارز في وحدة عدن والمنتخب الوطني السابق اعتزاله الكرة ووصوله إلى المحطة الأخيرة لإعطاء نفسه قسطا من الراحة، برغم أنه قادر على العطاء في السنوات القادمة.

وقال في تصريح لـ «الأيام الرياضي» أنه قرر اعتزاله الكرة هذا الموسم بعد قضائه مشوارا طويلا في الملاعب دام أكثر من خمسة عشرة عاما بصورة مستمرة دون انقطاع أو توقف، موضحا بأن الوقت قد حان لإعطاء نفسه قسطا من راحة البال، والعيش حياة بعيدة عن الرياضة التي أخذت من وقته الكثير، ويحتاج اليوم إلى التفرغ لأسرته التي هي بحاجة إليه أكثر من أي وقت مضى، وأيضا واجباته العملية تحتم عليه المواظبة والالتزام.

مضيفا بأن قرار الاعتزال اتخذه بعد أن اطمأن على وضع فريقه الأخضر بتواجده ضمن أندية النخبة بين الكبار، وهو الموقع الذي عرف به منذ زمن طويل.. وأيضا لإتاحة الفرصة للمواهب الشابة التي يزخر بها في الوقت الراهن. واختتم متمنيا لجميع زملائه اللاعبين التوفيق في مهمتهم والحفاظ على موقع الفريق وإبقائه ضمن أندية النخبة. مقدرا تقديرا عاليا للجهود المبذولة من قبل اللجنة المؤقتة تجاه أوضاع النادي وجماهيره الوفية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى