جمعية المناضلين وأسر شهداء الثورة بالضالع تدعو إلى اعتصام احتجاجي

> الضالع «الأيام» خاص :

> عقدت الهيئة الإدارية لجمعية مناضلي وأسر الشهداء لثورة 14 أكتوبر اجتماعها الدوري الأربعاء الماضي، وكرس هذا الاجتماع لمناقشة الأوضاع المعيشية للمناضلين وأسر شهداء 14 أكتوبر، والاستهتار بحقوقهم المادية والادبية، وعدم احترام السلطة لهم ولتاريخهم، كشريحة من أبطال الثورة وشهداء أبرار قدموا حياتهم فداء للوطن.

ووفقا للقانون رقم 5 لعام 1993م الخاص برعاية ومعاش الشهداء والمناضلين فقد ناقشت الهيئة الإدارية كشوفات أسماء هؤلاء المناضلين، وأقرت التالي:

أولا: تنفيد اعتصام احتجاجي حاشد أمام جمعية المناضلين يوم 2008/1/18 الثامنة صباحا بجانب بريد الضالع أمام مستشفى النصر الضالع وجمعية المتقاعدين العسكريين.

ثانيا: تدعو جمعية مناضلي الثورة بالضالع كل فعاليات المجتمع المدني وجمعية المتقاعدين العسكريين وجمعية شباب بلا عمل وكل مناضلي الثورة والشرفاء إلى المشاركة في هذا الاعتصام الاحتجاجي. ثالثا: تدعو الهيئة الإدارية لجمعية المناضلين وشهداء محافظة الضالع كل المناضلين من أبناء محافظة الضالع والشرفاء والمناضلين بالمحافظات الجنوبية قاطبة إلى المشاركة الكبيرة في لقاء التسامح والتصالح لأبناء المحافظات الجنوبية في 13 يناير في مدينة التاريخ والحضارة (عدن) الباسلة، ووضع عقد للحب والأخوة بين أبناء المحافظات الجنوبية، وإنهاء كل صراعات الماضي.

رابعا: تدعو الهيئة الإدارية لجمعية مناضلي وأسر شهداء ثورة 14 أكتوبر في محافظة الضالع كل مناضلي الثورة في المحافظات الجنوبية إلى تأسيس مجلس تنسيق لمناضلي الثورة في المحافظات الجنوبية، ليقوم بدوره في الإسهام بنزع حقوق المناضلين، والمشاركة في الحراك والاحتجاجات ضمن منظمات المجتمع المدني والفعاليات السياسية بالمحافظات الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى