تحالف (صحفيون لمناهضة الفساد) يقر خطة أنشطته ويختار عبدالباري طاهر ناطقاً رسمياً له

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أقر تحالف صحفيون لمناهضة الفساد (يمن جاك) خطة أنشطته لعام 2008م ، التي تبدأ بتدشين موقعهم الالكتروني www.yemenjac.net www.yemenjac.net الذي سيقوم برصد كافة حالات الفساد في اليمن التي تكتب عنها الصحف والمواقع الالكترونية ، وكذلك حالات الشكاوى التي يستقبلها الموقع بعد التأكد من صحتها .

كما أقر التحالف البدء في إعداد تقريره السنوي الأول حول حالات الفساد التي كشفتها الصحافة اليمنية في عام 2007 ، وكذلك إصدار ثلاثة تقارير فصلية وتقرير سنوي لحالات الفساد في عام 2008 ، وأن يتزامن مع إصدار تقاريره إصدار نشرة صحفية عن الفساد في اليمن باللغتين العربية والانجليزية.

و أقر أن يعقد مؤتمرات صحافية و ندوات وحلقات نقاشية من أجل مناقشة تقاريره وإثرائها بالملاحظات والدارسة ، وكذلك من أجل إطلاع مؤسسات مكافحة الفساد الرسمية عليها ، ومن أجل متابعة ومناقشة قضايا وجهود مكافحة الفساد . وقد اختار تحالف صحفيون لمناهضة الفساد (يمن جاك) الأستاذ عبد الباري طاهر - نقيب الصحفيين الأسبق - ناطقا رسميا عنه .إن صحفيون لمناهضة الفساد (يمن جاك) وهم يقرون خطتهم السنوية لعام 2008 ، فإنهم يعلنون عن تدشين موقعهم الالكتروني www.yemenjac.net.

وعن استقبالهم مختلف الشكاوى والبلاغات التي تكشف حالات الفساد في اليمن، وكذلك مختلف الآراء والمقترحات التي تساعدهم في مكافحته وذلك على بريدهم الالكتروني:

[email protected] mailto:[email protected]

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى