6 من أعضاء محلي الحوطة يقدمون استقالتهم من المجلس

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> قدم 6 من أعضاء المجلس المحلي بمديرية الحوطة استقالتهم لرئيس المجلس وأمين عام محلي الحوطة، احتجاجا على الممارسات الخاطئة في إدارة المجلس التي تضر بالمصلحة العامة والمواطن بصفة خاصة والتي «طالما أكدنا على ضرورة معالجتها وتنفيذها من خلال طرحنا لها في اجتماعات دورة المجلس ولكن دون جدوى من ذلك، وتتلخص في الآتي: التلاعب بإيرادات المجلس التي يتم تحصيلها من الأسواق، وقد طالبنا بأن يكون هناك إعلان مزايدة وإعطاء الأولوية لتحسين الإيرادات.

وتنظيم الأسواق من خلال إلزام جميع الباعة للخضار والفواكه والأسماك والقات التي قد تكون هناك مصلحة في بقائها على ذلك الوضع المزري من خلال اتخاذ قرار حاسم بإلزامهم بالدخول إلى الأسواق المركزية المخصصة لها بما فيها المحلات (الأكشاك).

ومجاري الحوطة التي تم استلامها من قبل الهيئة الإدارية بالمجلس ومكتب الأشغال، وقد تم ذكرها في تقرير اجتماع الدورة الرابعة للفترة من يوليو - سبتمبر 2007م، حيث ظهرت اختلالات في المشروع أدت إلى أضرار جسيمة بمنازل المواطنين في حارة الشيخ سعيد، ولاتزال بدون معالجة.

ومخصصات بناء ملعب كرة السلة الذي يتم ترحيل مخصصه من العام 2006 - 2007م. والاراضي المخصصة لأبناء مديرية الحوطة التي لم تحظ بالمتابعة الجادة من قبلكم والهيئة الإدارية بالمجلس. والأراضي المخصصة للمتضررين جراء الأمطار التي هطلت على مدينة الحوطة في 2006/2/25م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى