تشكيل جمعية للدفاع عن الوحدة من أبناء كرش والقبيطة والصبيحة

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

> صدر في كرش أمس الأول بلاغ صحفي مجهول المصدر ذكر أن اجتماعا عقد يوم الجمعة الموافق 4 يناير الجاري «تحت إشراف مدير عام مديرية القبيطة لحسون صالح مصلح قاسم».

وقال البلاغ إنه تم خلال الاجتماع انتخاب هيئة ادارية لـ«جمعية الدفاع عن الوحدة» تضم أبناء كرش والقبيطة والصبيحة.

ووفقا للبلاغ فقد تكونت الهيئة الإدارية من الإخوة: الشيخ محمد فضل محمد صالح الصبيحي (يعمل في الأمن السياسي) رئيساً، عبده مهدي سعيد صالح (مدير الأمن السياسي بالمديرية) نائباً، علي حسن الرفاعي (عضو مجلس محلي سابق) أميناً عاماً، المحامي ياسر عبدالقادر تباب مسئولاً مالياً، المحامي عارف عبدالملك علي مقرراً وعضوية المقاول حسن عبدالله علي والشيخ محمد حازم الجوازعة ومعاذ علي محمد الاصور.

وأشار البلاغ الى عدد من المهام والأهداف تتبناها هذه الجمعية التي سيكون مقرها الرئيس بكرش وهي: أولاً: السلام والحفاظ على وحدة الوطن اليمني. ثانياً: التصدي لدعاة الفتنة. ثالثاً: الوقوف أمام أصحاب الشغب والحفاظ على المال العام والخاص. رابعاً: نشر الوعي الثقافي في صفوف المواطنين. خامساً: الحفاظ على الأمن والاستقرار. سادساً: زرع المحبة في جميع ربوع الوطن اليمني الحبيب.

واختتم البلاغ بتوجيه الدعوة لـ«أبناء الوطن الكبير» للالتحاق بالجمعية.

وأفادت مصادر مطلعة بأن البلاغ المذكور قام بتوزيعه مدير الأمن السياسي بالمديرية عبده مهدي على المتسوقين ومدراء المكاتب والموظفين. إلى ذلك سلم مدير الأمن السياسي بالمديرية لمراسل «الأيام» نسخة من البلاغ، مطالباً بضرورة نشره.

وأوضحت المصادر أن البلاغ جاء عقب سلسلة من اللقاءات عقدها مدير عام مديرية القبيطة لحسون صالح مصلح، مع عدد من الشخصيات الرسمية والوجاهات على مدى الأيام الماضية جرى خلالها مناقشة تشكيل تلك الجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى