الشغب يفسد لقاء دربي طائرة سيئون والشعلة يتصدر

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> بحضور فاق السبعة آلاف متفرج توافدواعلى ملعب الفقيدعبدالحكيم مسعود بمنشأة نادي سيئون، تقدمهم الأخ محسن صالح، رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة، وذلك لمشاهدة لقاء دربي مدينة سيئون، الذي جمع سيئون واتحاد سيئون في لقاء مثير وحماسي ،امتد إلى أربعة أشواط، غير أن اللقاء لم يكتب له النهاية السعيدة، بسبب تعصب بعض الجماهير، التي خرجت عن المألوف، حينما دخلت إلى أرضية الملعب عند حسم الشوط الرابع لسيئون، ساهم في ذلك عدم تواجد رجال الأمن الكافيين ليختلط الحابل بالنابل،و ليمتد الشغب ويطال شباك ملعب المباراة، حينما تم تمزيقها ليقرر مشرف المبارة إيقافها لاستحالة استكمالها لهيجان الجماهير، التي رفضت الطلوع من ملعب المباراة، ولتفادي ما لا يحمد عقباه في حالة إعطاء الاستمرارية بإكمال اللقاء.

المباراة كانت قمة في الحماس والإثارة، حيث فرض الاتحاد سيطرته وقوته على اللقاء في الشوطين الإوليين، حينما حسمهما لمصلحته بـ 19/25 و 26/28 ..غير أن سيئون استفاق من غفوته واستطاع العودة للمباراة بإحرازه شوطين متتاليين 26/28 و 23/25 ليقلب موازين المباراة، التي كانت في مصلحة اتحاد سيئون.. إلا أن تدخل الجمهور أفسد تكملة اللقاء الذي أمتع الحضور الكبير.

أدار المباراة عارف قاسم حكم أول وعلي الزرقة حكم ثاني وعبدالله مزروع مسجلا وفضل الذبحاني لائحة، وراقبها كمال مدحي وأشرف عليها أوسان محسن .

< وفي افتتاح مباريات الأسبوع الثالث لدوري النخبة للكرة الطائرة عزز الشعلة صدارته للدوري إثر فوزه المستحق على شباب القطن في مباراة جماهيرية قدم من خلالها نجوم الشعلة بقيادة أديب وأسار جلال وبقية زملائهم مباراة ممتعة، الشعلة كان الأفضل منذ بداية المباراة حيث حصد الشوطين الأول والثاني 25/22 و 25/19 بعد أداء عال ولعبات متقنة في مربعات الملعب.

الشباب استفاق في الشوط الثالث واستطاع تحقيق الفوز في الشوط إثر المؤازرة الكبيرة من جماهيره 25/19 ليدخل الفريقان الشوط الرابع والأمل يلف الشباب بالعودة للمباراة إلا أن تقدم الشعلة وتوسيع فارق النقاط سهل مهمة الشعلة في كسب الشوط والمباراة 25/20 لتعم الأفراح الشعلاوية الذين تربعوا على صدارة الدوري حتى الجولة الثالثة.

< وفي لقاء آخر حقق هلال السويري فوزه الأول على حساب الميناء بثلاثة أشواط لشوط..أدار مباراة الشعلة والقطن بإجادة تامة الحكم علي الزرقة حكم أول وعارف قاسم حكم ثاني وأوسان محسن مسجل وخطوط إبراهيم الظفري وخالد العليي وراقبها كمال مدحي وأشرف عليها محسن صالح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى