محلي عسيلان يطالب بالكشف عن ملابسات إطلاق النار على مراسل «الأيام» زبين عطية

> عسيلان «الأيام» خاص:

> رفع الأخ عوض عبدالله حويلة، الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية عسيلان محافظة شبوة، مذكرة إلى الأخ المحافظ، أشار فيها الى «أن المجلس تلقى مطالبات ملحة من قبل أعداد كبيرة من أبناء المديرية بضرورة الكشف عن ملابسات حادث اطلاق النار الذي تعرض له الأخ زبين عطية مراسل «الأيام» أثناء عودته من عاصمة المحافظة الى عسيلان عند الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء الأحد 2008/1/6م، وذلك على الخط العام في منطقة السلف، وبهذا وبما أن المجلس المحلي لمديرية عسيلان يؤكد استنكاره وادانته لهذا الحادث الخطير، يأمل منكم اعطاء توجيهاتكم للاجهزة الامنية سرعة القيام بدورها في كشف الجناة وتقديمهم للعدالة. نحن على ثقة بتفاعلكم من أجل الحد من وقوع أية إثارة لا تخدم المصلحة الوطنية».

من ناحية ثانية أدانت قيادة وأعضاء جمعية النشء الحديث ما تعرض له أحد أعضاء الجمعية (زبين عطية)مراسل «الأيام» «من محاولة لترهيبه عندما أقدم أحدهم على إطلاق النار في اتجاه سيارته. وإننا نطالب الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك لمعرفة من وراء ذلك.

ونحن نعلم بأن الاعلامي عطية يقف دائما الى جانب كل النشطاء الذين يدافعون من أجل وحدة الوطن، وكذلك الداعم للمرأة في جميع نشاطها وتمكينها سياسياً».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى