في تصريح لنائب رئيس اللجنة التحضيرية للمجلس لـ «الأيام»:17 يناير موعد انتخاب قيادة مجلس الدفاع عن حقوق وأملاك أبناء الحوطة وتبن لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> أوضح الشيخ خالد صالح حسين نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمجلس الدفاع عن حقوق وأملاك وأراضي أبناء الحوطة وتبن بلحج في تصريح لـ «الأيام»: «أن اللجنة التحضيرية قد أقرت انعقاد الاجتماع الانتخابي للمجلس يوم السابع عشر من يناير الساعة التاسعة صباحا، بقاعة صبر للأفراح بمدينة صبر».

ودعا في تصريحه الأعضاء والمؤسسين للمجلس للحضور والمشاركة في انتخاب قيادة جديدة للمجلس، كما دعا نائب رئيس اللجنة التحضيرية ممثلي السلطة المحلية وإدارة حقوق الإنسان وأعضاء مجلس النواب والشؤون الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي للمديريتين للحضور والمشاركة في الجلسة الافتتاحية.

وأضاف الشيخ خالد في تصريحه: «إن المجلس جاء تشكيله لأسباب عدة، أهمها: النهب والسلب لأملاك المواطنين، وحقوق أحرام القرى في المديريتين». وقال: «إن هذا المجلس تأسس من قبل أبناء المديريتين، وهدفه مصلحة أبناء المديريتين اللتين تسلب أراضيهما تحت سمع وبصر السلطة المحلية».

واختتم حديثه بالدعوة مرة أخرى لحضور الأعضاء المؤسسين والمشاركة في العملية الانتخابية يوم 17 يناير، وللإعلان عـن تأسـيس مجـلس الدفاع عن قضايا وحقوق وأملاك أبناء الحوطة وتبن بمحافظة لحج».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى