وزير النفط يواصل زيارته التفقدية لوحدات الوزارة بعدن

> عدن «الأيام» أديب الجيلاني:

>
في إطار زياراته التفقدية لفروع الوحدات التابعة للوزارة، قام صباح أمس الأول الأخ خالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن بزيارة تفقدية إلى شركة النفط اليمنية فرع عدن، التقى خلالها بقيادة الفرع ممثلة بالأخ م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام الفرع ونائبه الأخ محمد دماج ،وذلك في اجتماع موسع ضم كافة مدراء الإدارات بفرع الشركة في المحافظة.

كما اطلع الأخ الوزير على سير العمل في الفرع متلمسا هموم ومشاكل العاملين فيه، وتناول النقاش مع قيادة الفرع أبرز الصعوبات التي تواجهها بهدف وضع الحلول والمعالجات اللازمة لها.

الجدير بالإشارة أن الأخ وزير النفط تطرق خلال اللقاء إلى عدد من المواضيع المحورية المتعلقة بمشاريع الفرع ، مثل مشروع الخزن الإستراتيجي للمحافظة من المشتقات النفطية، ومشروع الوحدات السكنية الخاصة بذوي الدخل المحدود ،ومشروع إعادة إنشاء وتجهيز كل من محطتي شمسان وردفان ، في إطار محطة أنموذجية واحدة ستكون معلماً بارزاً من معالم المحافظة في حالة إنشائها وفقا للتصاميم الموضوعة لها، بالإضافة إلى قضية منشأة حجيف التي شدد الأخ الوزير على التعامل معها بشكل قانوني، وتحصيل الإيجارات المتأخرة منها للدولة، مع عدم التهاون خصوصاً فيما يتصل بحقوق العاملين فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى