وكيل أولياء دم الفقيد صالح الجنيد لـ «الأيام»:أطالب النائب العام بوضع حد لتصرفات نيابة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> طالب الشيخ مسعد صالح الجنيد وكيل أولياء دم الفقيد د.صالح الجنيد، النائب العام بوضع حد لتصرفات رئيس نيابة لحج ووكيل نيابة تبن متهماً إياهما بالتسويف واللعب بقضية الفقيد الجنيد.

وقال الشيخ مسعد الجنيد في تصريح لـ «الأيام» ان الدور السلبي لنيابة لحج يأتي امتداداً لعدد كبير من المضايقات والإعمال التي يتعرض لها هو وعدد كبير من أولياء الدم والتي بدأت بإقصاء الفقيد نفسه من موقعه كمحافظ لمحافظة الضالع بعد إبعاده من وزارة المالية الذي كان المرشح الأول لإدارتها ومن ثم عدد من المضايقات والتهديدات وإطلاق النار الذي تعرض له الفقيد إضافة إلى تنحية عدد من المحسوبين عليه من قيادة بعض المرافق في محافظة الضالع. واستطرد الشيخ الجنيد في تصريحه أنه منذ أن بدأ بمتابعة القضية مازال يتعرض لحملة من المتاعب والمطاردات من قبل عدد من الجهات الأمنية في لحج، معتبرا أن هذا الأمر يأتي تواصلا لمضايقات وتهديدات أخرى تعرض لها منذ رفضه إرسال جثة الفقيد إلى صنعاء إلا بعد انتهاء التحقيقات، متهما من وصفها بجهات متنفذة في قيادة المحافظة بإرسال التهديدات إلى بعض أقارب الفقيد.

وقال الشيخ الجنيد في ختام تصريحه: «إن كافة أولياء الدم يحتفظون بحقهم في اتخاذ ما يرونه مناسباً تجاه ما يتعرضون إليه»، مطالبا الشيخ سلطان البركاني عدم الاستكانة في هذه القضية كونه كان مستهدفا هو الآخر لولا عناية الله التي لطفت به.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى