فريق أطباء بلا حدود يغادر مناطق حيدان بصعدة بعد اشتداد المعارك

> صعدة «الأيام» خاص :

>
صورة من الارشيف
صورة من الارشيف
تصاعدت وتيرة الهجمات المتبادلة بين قوات الجيش وعناصر الحوثي في مديرية حيدان خلال اليومين الماضيين,وعلمت «الأيام» أن قوات الجيش كثفت من هجماتها في اليومين الماضيين على منطقة جمعة بن فاضل، في محاولة لفك حصار يفرضه عناصر الحوثي على كتيبة الجيش المرابطة بالمنطقة.

ويحاول الحوثيون من خلال تشديد حصارهم وهجماتهم على الكتيبة العسكرية المرابطة هناك الاستيلاء على الأسلحة والمعدات العسكرية التابعة للكتيبة، فيما لجأ الجيش في الأيام الأخيرة الماضية إلى استخدام طائرة عمودية لإرسال الغذاء والسلاح لأفراد الكتيبة المحاصرة بعد إخفاقه في تخفيف وطأة الحصار المفروض عليها.

وفي المواجهات التي شهدتها مناطق خميس مران ودعفة بمديرية حيدان نهار وليل أمس الأول لقي ما لا يقل عن عشرة جنود مصرعهم وأصيب ثمانية عشر جنديا بجروح.

كما شهدت منطقة آل مجابر بحيدان ليلة أمس الأول مواجهات عنيفة بين الجانبين أسفرت عن سقوط ما يقارب خمسة عشر جنديا بين قتيل وجريح بينما لم تعرف أعداد الضحايا من جانب الحوثيين.

من جانب آخر اضطر أعضاء الفريق التابع لمنظمة أطباء بلا حدود الذين كانوا يقدمون خدماتهم الإنسانية لسكان مناطق مديرية حيدان إلى مغادرة المنطقة يوم أمس الأول نتيجة لاشتداد المعارك فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى