آل باعوضة يطالبون شركة الغاز بالاعتذار ومحاسبة المقصرين في حادث المرور الذي تعرض له عدد من أبنائهم

> ميفعة «الأيام« جمال شنيتر:

> رفع مجموعة من قبيلة آل باعوضة حمير بمديرية ميفعة محافظة شبوة يوم أمس مذكرة الى السيد مدير عام شركة الغاز المسال بمنطقة بالحاف بمديرية رضوم بشأن تداعيات حادث المرور الذي وقع لإحدى الأسر من آل باعوضة على بعد أمتار قليلة من بوابة الشركة.

وأفادت المذكرة التي حصلت «الأيام» على نسخة منها بأن مسؤولي الشركة والحراسة الأمنية رفضوا بشكل قاطع استقبال المصابين او تقديم الاسعافات الاولية لهم وتركوهم ينزفون عند بوابة الشركة حتى تبرع أحد المواطنين وقام بنقلهم الى مستشفى ابن سينا بمحافظة حضرموت على بعد (150) كم من بالحاف، حيث توفي أحدهم بسبب النزيف قبل وصولهم المستشفى.

واعتبر آل باعوضة في مذكرتهم هذا التصرف تصرفا مشينا من قبل مسؤولي الشركة ومنافيا للاخلاق والقيم الانسانية، معربين عن أسفهم واستيائهم الشديد من ذلك التصرف غير الانساني.

وطالبت المذكرة بتقديم اعتذار رسمي لآل باعوضة فيما بدر من مسؤولي الشركة والالتزام بتقديم الاسعافات لكل من يصل اليهم من أبناء المحافظة، كما طالبوا بطرد ثلاثة من مسؤولي الأمن بالشركة كانوا مصدرا لهذا التصرف.

وحذرت المذكرة من مغبة عدم التجاوب مع هذه المطالب «ما لم فإننا سوف نتدبر أمرنا تجاه ذلك التصرف مع الاشخاص والشركة».

يذكر ان المذكرة الآنفة الذكر جرى نسخها الى كل من المديرين العامين لمديريتي ميفعة ورضوم والامن السياسي.

وكانت «الأيام» قد نشرت خبرا عن الحادث في عدد يوم الاحد 13/1/2008م، وهو الحادث الذي راح ضحيته محمد عمر لكسر باعوضة وشقيقته فيما أصيب أنور عبدالله الكراع وولده عبدالله بإصابات بالغة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى