هيثم الرشيد نجم المريخ السوداني سابقا في صفوف شعب حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> ينتظر نادي شعب حضرموت وصول شهادات النقل الدولية لمهاجمه السوداني هيثم الرشيد، المنتقل من نادي جزيرة الغيل مدني السوداني ليتمكن الشعب من إشراكه في مباراته القادمة ضد فريق الصقر يوم الجمعة القادم على ملعب بارادم بالمكلا في إطار الجولة الخامسة من الدوري.. وكان شعب حضرموت يرغب في إشراك اللاعب في مباراته السابقة يوم أمس الأول الخميس أمام الرشيد في تعز، إلا أن تأخر وصول (الكرت الدولي) حال دون ذلك.

وكان المهاجم هيثم الرشيد قد وصل المكلا الأسبوع الماضي وخاض عددا من التمارين مع فريقه الجديد، ويهدف الشعب من استقدامه إلى تعزيز خط الهجوم والاستفادة من خدماته.

ومعلوم أن المهاجم هيثم الرشيد سبق أن لعب لنادي الأهلي مدني السوداني ثم انتقل لنادي المريخ الشهير وتألق في صفوفه وحصد جوائز النجومية، وتمكن من إحراز الأهداف الصعبة، وارتبط مشواره مع المريخ بالتألق على المستوى الأفريقي، حيث أحرز أفضل أهداف المريخ في شباك فيلا الأوغندي وحمل فريقه إلى الدور الثاني، كما أحرز ثنائية في مرمى الأهلي المصري في القاهرة، وفي موسم 2003 أحرز هاتريك في شباك نادي كانون الكاميروني، ولم يكن مشواره مع المريخ مفروشا بالورود، حيث وجد الصعوبات التي أدت إلى انتقاله بعد ذلك لنادي جزيرة الفيل مدني.. وذكرت الصحف السودانية على موقعها على الانترنت أن الاتحاد السوداني لكرة القدم تلقى خطابا من نظيره اليمني يطلب فيه الأخير إرسال شهادات النقل الدولية للاعب جزيرة الفيل مدني لينتقل إلى صفوف نادي شعب حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى