في مهرجان يحتضنه ملعب المريسي الخميس القادم:جياب يودع الملاعب لكن لقب الشبح سيظل موجودا ..الجماهير ستكون على موعد لمتابعة فريق الزمالك بكامل نجومه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أربعة أيام فقط تفصلنا عن المهرجان الكبير الذي سوف يحتضنه ملعب الفقيد علي محسن المريسي، ويعلن فيه الكابتن جياب باشافعي -نجم الهلال الساحلي و المنتخبات الوطنية سابقا- اعتزاله اللعب، بعد مشوار طويل استمر قرابة الـ 15عاما، بمشاركة فريق الزمالك المصري العريق العريق وصاحب الشعبية العريضة على المستوى العربي.

باشنفر: استكملنا كافة الترتيبات

الأخ حسن باشنفر رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان أكد أن كافة الترتيبات قد استكملت لإقامة مهرجان الشبح جياب باشافعي، والذي سيكون رائعا بما يتناسب مع النجم الكبير وماقدمه في الملاعب اليمنية، أكان مع الأندية التي لعب لها أو مع المنتخبات الوطنية.

وأضاف في تصريح لـ «الأيام الرياضي»:«لاشك أن مشاركة فريق عريق مثل الزمالك المصري في المهرجان يمثل أهمية كبيرة ويعطيه رونقا خاصا، لما يتمتع به هذا الفريق من جماهيرية في اليمن، كما أنها تعد تكريما رائعا يستحقه النجم الخلوق جياب، فالكبير يأتي من أجله الكبار».

وأشار إلى أن اللجنة المنظمة قد بدأت العمل والتحضير للمهرجان منذ فترة طويلة بناء على توجيهات الشيخ أحمد العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم وراعي النجوم والمبدعين، وأنه قد أثمر التواصل عن موافقة نادي الزمالك مشكورا، كما عملت اللجنة على التحضير والإعداد الجيد لكل مايتعلق بالمهرجان حتى يخرج بصورة تناسب المناسبة.

واختتم تصريحه بتقديم الشكر لكل من تعاون مع اللجنة في العمل على إنجاح المهرجان، مطالبا الإعلام الرياضي والجماهير اليمنية الوفية بالمشاركة الفاعلة في المهرجان، والمشاركة في تكريم أحد أبرز النجوم الذين أنجبتهم الكرة اليمنية.

الزمالك بكامل نجومه

وجود اسم فريق الزمالك في المهرجان لاشك سيعطي الحدث زخما ومتابعة كبيرة، كما أن حضور الفريق العريق بكامل نجومه باستثناء لاعبيه (عمرو زكي، طارق السيد، محمد عبدالمنصف) المشاركين مع المنتخب في نهائيات أمم أفريقيا سوف يزيد من ذلك الزخم والمتابعة والحضور الجماهيري .. بعثة فريق الزمالك سوف تصل إلى صنعاء يوم الأربعاء، وتتكون من 26 فردا هم: سيد حامد (رئيس البعثة)، الكابتن رود كرول (مدير فني)، الكابتن أيمن منصور (المدرب العام)، الكابتن أيمن طاهر، الكابتن وليد بدر، الكابتن محمد سيد (جهاز فني مساعد)، د. عبدالله جورج (طبيب)، ورمضان عبدالعال.

بالإضافة إلى 18 لاعبا هم:عبدالواحد السيد، عماد سيد معوض، بشيرالتابعي، كريم علي محمد، عمرو السفطي، أحمد حسام الدين طاهر، محمد عبدالله سليمان، محمد إبراهيم السيد، أحمد غانم سلطان، أحمد مجدي السيد، محمد أبو العلاء، علاء عبدالغني، حازم أمام، عبدالحليم علي، مصطفى فهمي، شريف شرف، مجدي عطوة عبدالحميد، وأحمد عبدالرؤوف.

لقب الشبح سيظل موجودا

المباراة الوداعية سيكون طرفها الهلال الساحلي، الفريق الذي كان مسك الختام في حياة جياب، إلى جانب الفريق الضيف، حيث سيشارك النجم المعتزل في دقائق من الشوط الأول قبل أن يودع الجماهير.. جياب (النجم الذهبي) اختار نجم حسان الرائع أوسام السيد لمنحه فانلته التي تحمل رقم 7 الذي اشتهر بها، حيث يرى أنه خير خليفة له في ملاعب كرة القدم، وأن لقب (الشبح) لن يغيب عن المستطيل الأخضر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى