انطلاق دورة المشدلي الرياضية الثانية في فبراير القادم

> البيضاء «الأيام الرياضي» بدر المقيبلي:

> صرح لـ «الأيام الرياضي» الأخ علي عبدربه المشدلي، رئيس اللجنة الإشرافية لدورة الشيخ قاسم حسين المشدلي الرياضية الثانية بأن انطلاق البطولة أُقِرَّ مطلع فبراير القادم تزامنا مع الإجازة الفصلية لطلاب المدارس، حيث استكملت اللجنة جميع الاستعدادات والترتيبات اللازمة لذلك، وسمت جميع رؤساء وأعضاء اللجان المختارة لإدارة البطولة بإشراف الشيخ زياد قاسم المشدلي نجل داعم وراعي البطولة.

وأضاف:«البطولة سيشارك فيها 22 فريقا شعبيا في لعبة كرة القدم، التي تقام على ملاعب حضة وعزة والروضة والخضر، فيما تقام منافسات الكرة الطائرة واليد وكمال الأجسام والمسابقة الثقافية العلمية بمدينة الثورة الرياضية والصالة المغلقة».

واختتم تصريحه بالقول:«إن الدورة ستكون مميزة من خلال تجاوز السلبيات والقصور للدورة السابقة، واختيار الكفاءات القادرة على تقديم العمل الناجح، إضافة إلى رفع ميزانية الدورة .

والتزام راعي البطولة بتقديم كل ما تحتاجه البطولة، وتكريم الفائزين والمبرزين والمساهمين في النجاح، بما يليق بحب ومكانة أبناء الدائرة (125) في قلب والدهم الشيخ قاسم المشدلي، الذي أبلغ اللجنة عن رغبته وسعادته في أن تتخلل أيام الدورة تقديم المبدعين والمميزين والمثقفين والشعراء ما لديهم ليكونوا في مقدمة المكرمين، وسيتم دعمهم.

وتقديم ما يحتاجونه لصقل مواهبهم ليصبحوا سفراء ممثلين لمحافظة البيضاء، شاكرا الاهتمام والرعاية المتواصلة التي تقوم بها «الأيام الرياضي» لكل أبناء الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى