أمن عدن و 6 معتقلين: نأخذ حقوقنا مكتملة وبدون نقصان ..«الأيام»: وهل سجنهم يأتي ضمن حقوق المواطنة رغم مرور 7 أيام؟

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» تعقيباً من الأخ عميد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن محافظة عدن، على ما نشرته الصحيفة يوم الخميس تحت عنوان «المعتقلون على ذمة مهرجان التصالح والتسامح بعدن يضربون عن الطعام» وأرفق فيه رسالة عبر الفاكس مذيلة بتوقيعات (6) أشخاص وصفوا بأنهم معتقلون على ذمة مهرجان التصالح يردون على الخبر.. وعملاً بحق الرد ننشره كما ورد إلينا من الأخ مدير الأمن:

«الأخ رئيس تحرير صحيفة «الأيام» المحترم

رداً على ما ورد في «الأيام» عن خبر الإضراب عن الطعام في العدد (5300) بتاريخ 17/1/2008م، تحت عنوان: «المعتقلون على ذمة مهرجان التصالح بعدن يضربون عن الطعام»، نود إحاطتكم نحن المحتجزين على ذمة القضية أنه لا أساس من الصحة لما ورد في صحيفتكم، حيث نأخذ كل حقوقنا مكتملة وبدون نقصان ولم نتعرض خلال احتجازنا من قبل شرطة الشيخ عثمان لأي أذى أو إساءة كما ورد في صحيفتكم، ونرجو منكم تصحيح الخبر ونشره.

وعلى ذلك نوقع: عبداللاه سند عاطف، وجدان عبدالله سند، سعيد أحمد محمد، مرشد عوض عبدالله (يافع رصد، رخمة)، مبارك علي زين (ردفان، حبيل الجبر)، محفوظ بخيت مبارك (يافع، سرار)».

المحرر: نحن في «الأيام» لم نذكر في الخبر نفسه أياً من الأسماء التي وردت في تعقيب إدارة أمن محافظة عدن عدا واحدا منهم وهو الأخير..

ونستغرب كثيراً أن يوقع هؤلاء السجناء على مثل هذه الورقة التي تضمنت ردهم ويقولون بأنهم يأخذون كافة حقوقهم وهم في السجن.. فهل سجنهم هو من ضمن حقوق مواطنتهم في الوقت الذي يدخل فيه حبسهم يومه السابع حتى اليوم السبت منذ اعتقالهم الأحد الماضي؟!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى