بحضور قيادة المحافظة والاتحاد العام:تنطلق اليوم البطولة الشاطئية الثانية لكرة القدم على شاطئ جولدمور

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> وسط اهتمام ورعاية خاصة تنطلق اليوم على شاطئ جولد مور في مدينة التواهي البطولة الثانية لكرة القدم الشاطئية ،التي تقام بدعم ورعاية كاملة من قبل شركة النفط اليمنية بعدن وبإشراف الاتحاداليمني العام لكرة القدم وذلك بحضور قيادة المحافظة وقيادة الاتحاد العام لكرة القدم وفرع الاتحاد ومدراء عموم كثير من المرافق ورؤساء الأندية في عدن وشخصيات اجتماعية وجمهور غفير.

الافتتاح والانطلاق يأتي بعد أن استكملت كل الأمور ووصلت إلى جاهزيتها في ظل الحرص الشديد والمتابعة التي يوليها الأخ م. عاتق أحمد علي محسن، مدير عام شركة النفط رجل البطولة الأول وحامل تطلعاها حيث تم تجهيز الملعب الخاص بالبطولة بجهود حثيثة سابقت الوقت والزمن ليصل إلى وضعه المكتمل لاستقبال مباريات البطولة وكان وراء ذلك وبكل أمانة وإخلاص عضوا اللجنة العليا الأخوان عمر محمد الفروي وعبدالرب حسين.

هذا ويأتي انطلاق البطولة بعدما أصبحت في الإطار الرسمي بإدخالها ضمن مسابقات الموسم الكروي 2008-2007 ،وهو أمر رفع شأن البطولة التي حظيت وتحظى بدعم متكامل بغرص الوصول إلى النجاح وتحقيق الأهداف المرسومة لها، والتي تصب في إشهار اللعبة وفتح مساراتها في كل المحافظات ،والفضل في ذلك يعود للاخ م. عاتق أحمد علي محسن الذي تبنى الفكرة وبلورها وأخرجها إلى النور بإقامة البطولة الأولى في مايو 2007م الافتتاح سيكون بإقامة مباراتين تجمع الأولى التلال والميناء والثانية الشعلة وحسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى