الطلعاوي السابق علي سرحان لـ «الأيام الرياضي» :وضع طليعة تعز لا يسر.. والعلاج بيد الجمعية العمومية

> تعز «الأيام الرياضي» أحمد النويهي:

> أكد الأخ علي محمد سرحان، رئيس فرع اتحاد كرة القدم سابقا، ووكيل ورئيس نادي الطليعة سابقا، أن مكتب الشباب والرياضة بتعز يتحمل المسئولية الكاملة عن تدهور أوضاع نادي الطليعة، والذي تعمد أولا بعدم تفعيل قرارات الجمعية العمومية، التي صدرت في 18 مارس 2005م، وإحالة الهيئة الإدارية للمحاسبة، وثانيا بعدم دعوة الجمعية بعد أن فقدت الهيئة الإدارية المنتخبة في مارس 2005م لشرعيتها، باستقالة نصف أعضائها، ثم استقالة رئيس النادي.

فيما أرجع ذلك التدهور إلى عدم تفعيل اللوائح والقوانين من قبل المكتب، والاكتفاء بالترقيع والمسكنات، وعدم الإصغاء لدعوات الخيرين من أبناء النادي.

واستغرب سرحان من عدم قيام المكتب بدعوة الجمعية العمومية حتى الآن، برغم من مرور أكثر من عامين على فقدان الهيئة الإدارية لشرعيتها.. وجدد سرحان دعوته لمكتب الشباب والرياضة بتفعيل اللوائح، ودعوة الجمعية العمومية للوقوف على أوضاع النادي، ومناقشة التقارير الإدارية والمالية، لمعرفة أسباب وصول النادي إلى هذه المرحلة الحرجة.. مبينا أن المشاكل التي يعانيها النادي كبيرة، لا يمكن علاجها إلا باجتماع للجمعية العمومية..واختتم حديثة بدعوة أعضاء الجمعية العمومية ومحبي النادي وعشاقه بالوقوف صفا واحدا مع ناديهم، الذي وقع اليوم ضحية يتحمل الجميع المسئولية عنه، كما شكر الأخ شوقي هائل، لدعمه الرياضة ووقوفه مع النادي، والذي لم يبخل بشيء عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى